إلهام شاهين تدعم قرار إطلاق اسم عادل إمام على كوبري

فن ومشاهير

إلهام شاهين تهنئ المصريين بعد تخليد اسم عادل إمام وهذه التفاصيل

7 كانون الأول 2023 11:15

قررت الجهات المحلية في مصر، تخليد اسم الفنان عادل إمام بإطلاق اسمه على طريق جديد (كوبري)، وفقاً لما كشفته النجمة إلهام شاهين التي باركت للمصريين بهذه المناسبة، معتبرة أنها خطوة مهمة.

إلهام شاهين تحتفل بتخليد اسم عادل إمام

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة مركبة من مجموعة صور قديمة جمعتها بالزعيم عادل إمام في أعمال سينمائية مختلفة، وعلقت محتفلة بتخليد اسمه على الطريق السريع الجديد، قائلة:

" مبروك علينا إطلاق اسم النجم الكبير والصديق الغالي عادل إمام على كوبري جديد لتخليد اسمه.. عادل إمام رمز وطني وفني كبير.. تربع على عرش النجومية سنين طويلة في كل مراحل عمره.. وأسعدنا بقنه في المسرح والسينما والتلفيزيون.. تكريمه اليوم هو تكريم لكل أهل الفن.. شكراً للدولة المصرية.. تحيا مصر".

وقد تفاعل متابعو الممثلة الشهيرة على منشورها بعبارات التهنئة والإشادة، ومما دونوه: " عادل إمام محبوب العرب.. نجم العرب وأسعد قلوب مليارات من الناس.. ربنا يطول بعمره ويرزقه الصحة"، و" عادل إمام نجم النجوم.. فنان جميل بضحك الملايين.. الله يعطيه الصحة ويطول عمره".

وورد في تعليقاتهم أيضاً: " فعلاً فنان عظيم أنا من عشاقه من العراق"، و" مبروك تكريم مستحق"، و" عادل إمام قيمة فنية كبيرة جداً ويستاهل كل خير"، و" يستاهل الزعيم"، و" شكراً لمصر.. خبر حلو جداً.. عادل إمام قيمة فنية كبيرة وفنان عظيم.. إحنا العرب منموت وحبينا مصر.. وشفناها من أفلامه".

إلهام شاهين تنعى ناهد فريد شوقي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إلهام شاهين على نعي مواطنتها المنتجة ناهد فريد شوقي التي وافتها المنية قبل يومين، مؤكدة على هول الفاجعة، حيث كتبت: " الله يرحم الصديقة العزيزة ناهد فريد شوقي.. ويصبرك يا نودي على فراق أمك الغالية.. أعرف أنه أصعب فراق.. ربنا يقويكِ ويصبرك حبيبتي".

أعمال إلهام شاهين

يشار إلى أن إلهام شاهين، حضرت على شاشات التلفزة مؤخراً، من خلال بطولة مسلسل " ألفريدو" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الراما المصرية، أبرزهم: " أحمد فهمي، ندى موسى، أنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين"، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وأحمد بريء ومن إخراج عصام نصار.

النهضة نيوز