أنس بوخش يتسبب في انهيار الثنائي السوري غيث مروان وسارة الورع

فن ومشاهير

سبب بكاء سارة الورع وغيث مروان أثناء استضافتهما في برنامج أنس بوخش

7 كانون الأول 2023 17:12

استضاف الإعلامي أنس بوخش، مساء أمس الأربعاء، اليوتيوبر السوري غيث مروان وزوجته المدونة سارة الورع في حلقة جديدة من برنامجه الحواري " ABtalks".

سارة الورع وغيث مروان مع أنس بوخش

شهد اللقاء عدة انهيارات للثنائي الشهير بعد تلقيهم وتبادلهم أسئلة معدة من قبل الإعلامي أنس بوخش، حيث بكت سارة الورع بداية عند تذكرها انسحاب غيث من حياتها لمدة سنة ونصف بعد 6 أشهر من تعارفهما، كاشفة أنه ابتعد عنها بشكل مفاجئ دون توضيح أسبابه، مما جعلها في حيرة من أمرها.

وأوضحت أنها لم تشعر بالحزن بسبب تصرفه، لكونه كان مهذباً معها ولم يعدها بشيء طوال فترة تعارفهما على الرغم من شعورهما المتبادل بالإعجاب.

وبسؤال غيث عن أسباب ابتعاده عن سارة في بداية تعارفهما، قال: " لم أرد أن أؤذيها.. كانت الفتاة المنشودة بالنسبة لي، ولكن لم أكن جاهزاً للارتباط، لذا ابتعدت خوفا من الاستمرار في هذه العلاقة وعدم تمكني من جعلها علاقة رسمية".

وانهمرت دموع الثنائي المتزوج حديثاً بعد توجيه غيث سؤالاً لزوجته حول كيفية وصفها له لأبنائهما المستقبليين، حال توفي مبكراً، لتؤكد الأخيرة صعوبة الموضوع.

ليتصدر بعدها اسم غيث مروان وسارة الورع قائمة المواضيع الرائجة وسط تفاعل جمهورهما، الذي أعرب عن تعاطفه معهما ودعا لهما بالحماية والرعاية الإلهية.

ومما دونوه: " حبايبي الله يحميهم من عيون النا "، و" بحب كيف الناس بتنسى إنه حتى لو هنن مشاهير بضلوا بشر، وشي طبعاً صعب إنك تتخيل حياتك بدون أشخاص معينة.. وما حدا حيفهم هالشي غير اللي فقد حدا بيوم من الايام"، و" الحلقة مليانة حب ومشاعرر ومليئة بالدموع.. سارة. وغيث حلوين كتير".

زواج غيث مروان وسارة الورع

يذكر أن الثنائي السوري، غيث مروان وسارة الورع، كانا قد احتفلا بزواجهما في التاسع من شهر أيار/ مايو الماضي، وذلك في حفل زفاف ضخم أحياه النجم تامر حسني وحضره كوكبة من مشاهير السوشيال ميديا.

ويعتبر المدون غيث مروان واحداً من أشهر صُنَّاع المحتوى في يوتيوب، إذ يحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، حيث يتجاوز عدد متابعيه عبر منصة Instagram الـ 5 مليون متابع.

النهضة نيوز