جويل بدر تكشف عن رغبتها في تزويج حسين نجدي

فن ومشاهير

جويل بدر تكشف مساعيها لتزويج حسين نجدي ورأيه في الموضوع

15 كانون الأول 2023 08:22

استضافت الإعلامية رابعة الزيات مواطنتها البلوغر جويل بدر في برنامجها الحواري " فوق 18" المعروض عبر شاشة الجديد، حيث ناقشتها في العديد من المواضيع الجدلية، أبرزها: " الزواج والأمومة".

جويل بدر تسعى إلى تزويج زوجها لرغبته في الإنجاب

وكشفت الشابة المصححة جنسياً خلال حوارها مع مضيفتها، عدم ممانعتها زواج زوجها حسين نجدي من أخرى لأجل الحصول على حقه في الإنجاب والأبوة، وأكدت أنها حاولت ذات مرة تزوجيه من صديقة مشتركة، إلا أنه رفض الفكرة لحاجته إلى المزيد من الوقت.

حيث قالت: " أنا بتمنى حسين يتزوج من وحدة ثانية، إذا أنا مش قادرة جيب له ولد، أنا عرضت الفكرة على حسين وتحدثت مع صديقة مشتركة لنا، لمعرفتي بمشاعرها تجاهه، وطلبت منها أن تتقرب منه، إلا أنه صارحني حينها بعدم نيته الإنجاب في الوقت الراهن وحاجته للمزيد من الوقت".

وبعد تداول تصريحات جويل بدر على السوشيال ميديا، انقسمت آراء النشطاء بين ناقد، ساخر ومستهجن، وورد فيها: " لو أنه خلق بروح وجسد أنثى ما رضا"، و" معتوهة غبية ويمكن مفصومة.. ما في وحدة طبيعية بتقبل بهل شيء إلا يا مجبورة ومعنفة أو بتكره الزوج ونقطة انتهى".

وجاء أيضاً: " لا طبعاً لأن إذا كان هو بدالي مراح أوقف وياه؟ ليش المرأة توقف مع الرجل بس هو لا خاصتا إذا كان شي من الله مو هي السبب فيه"، و" جويل متصححة منها متحولة حرام تتنمرو بروح ربنا يبعتلكن ولد او بنت ينخلق بشكل ولد بس بأعضاء أنثوية"، و" انا من اشد معجبين جويل ...حويل قوية وقدرت تخلق حالة بحد ذاتها وصنعت من المستحيل محال برافو".

جويل بدر تُجمل صوتها

وقبل أيام، أعلنت المدونة اللبنانية عن خضوعها لعملية تجميل لصوتها، وذلك في معرض لقاء صحافي أجري معها أثناء خروجها من أحد الأماكن العامة، حيث أجابت على سؤال وجه لها حول سبب تغير صوتها: " وأخيراً تغير صوتي".

جويل بدر تعلن توبة أنجي خوري

يشار إلى أن جويل بدر، أعادت نظيرتها السورية أنجي خوري إلى السوشيال ميديا مؤخراً، وذلك من خلال فيديو ومجموعة صور جمعتهما، كشفت فيها عن توبة الثانية وارتدائها الحجاب.

النهضة نيوز