عملة BONK تحظى باهتمام كبير مثل DOGE

العملات الرقمية

تقرير: عملة BONK تحظى باهتمام المتداولين بشكل كبير

16 كانون الأول 2023 14:34

وفقاً للتحليلات الأخيرة، تجتذب عملة BONK نفس القدر من الاهتمام الآن كما فعلت عملة الدوجكوين قبل عامين.

وأشارت شركة البيانات Santiment إلى العملات الرقمية التي من المرجح تجذب اهتمام أعداد كبيرة من مستثمري العملات الرقمية في العام المقبل 2024.

ووفقاً لتقريرها، فإن BONK تقود الطريق، وقد جذبت قدراً كبيراً من الاهتمام من المتداولين مؤخراً.

وBonk (BONK) هي أول عملة ميم تم إطلاقها على شبكة بلوكتشين سولانا، ويشير إليها الكثيرون في مجتمع العملات الرقمية على أنها منافسة لـ شيبا إينو والدوجكوين.

وعلى مدار الأسابيع الماضية، اجتذبت المستثمرين حيث لا يزال السوق غير مشبع بالعملات الرقمية الميمية.

هل تقود عملة BONK صعود العملات الرقمية في عام 2024؟

أشارت Santiment إلى أنه في نهاية عام 2023، سيكون سوق العملات الرقمية مدفوعاً بموضوعات الإطار الزمني قصير المدى وطويل المدى.

وذكرت عبر تغريدة، الخميس، أن فريق Santiment يعتقد أنه من المرجح جداً أن تستمر NFTs والعديد من العملات الرقمية في جذب اهتمام المتداولين مع انتقالنا إلى عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك، سلّطت التغريدة الضوء على أنه في الوقت الحالي، تحظى عملة Bonk المستندة إلى سولانا بالكثير من الاهتمام على غرار الدوجكوين في عام 2021.

وفي ذلك العام "العام الأول بعد انتهاء الحجر الصحي في غالبية البلدان"، تمكنت الدوجكوين من الوصول إلى ذروة تاريخية عند 0.7376 دولار في 8 آيار/مايو.

ثم تم دفع DOGE في الغالب إلى أعلى مستوياتها بفضل تأييد إيلون ماسك الهائل على تويتر، حيث أطلق على نفسه اسم "الأب الروحي لـ DOGE" مازحاً. كما ظهر أيضاً لأول مرة في برنامج Saturday Night Live Show في نيسان/أبريل، حيث تحدث كثيراً عن الدوجكوين.

ارتفاع سعر عملة BONK

شهدت عملة Bonk ارتفاعاً كبيراً خلال الأسبوعين الماضيين منذ بداية شهر كانون الأول/ديسمبر. خلال الأسبوع الأول من الشهر، أظهرت عملة سولانا الميمية ارتفاعاً كبيراً بنسبة 213%، حيث قفزت إلى أعلى مستوى جديد، وشكّل نموها نسبة هائلة بلغت 719٪.

كما سجّل سعر BONK ارتفاعاً آخر في 15 كانون الأول/ديسمبر، عندما وصل إلى مستوى 0.00003419 دولار. في الوقت الحالي، يتم تداول العملة الرقمية الميمية عند 0.00002432 دولار، حيث خسرت ما يقرب من 30٪ من أعلى مستوى لها على الإطلاق.

المصدر | Santiment