نضال الأحمدية تدعم ماغي بو غصن.. فهل قصدت الرد على إساءة فجر السعيد؟

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تدعم ماغي بو غصن ضد فجر السعيد.. معركة جديدة تلوح في الأفق

1 كانون الثاني 2024 12:17

وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إساءة صريحة للنجمة ماغي بو غصن في عدة تعليقات ممنهجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعمدت التقليل من موهبتها وقيمتها الفنية وتاريخها الطويل المليء بالأدوار والشخصيات المختلفة والأعمال الناجحة، مما أدخلها في سجال مع جمهور الأخيرة.

إساءة فجر السعيد لـ ماغي بو غصن

انتقادات الصحافية الكويتية المقيمة في البحرين، انطلقت بحق الفنانة اللبنانية بعد ظهور الأخيرة في برنامج " هذا مكانك" لمقدمه السعودي هشام الهويش وبعد تأكيد المنتجة ميساء مغربي على استحقاق الفنانة ماغي بو غصن لقب " نجمة لبنان الأولى"، وذلك وسط غياب الصحافية نضال الأحمدية عن المشهد، المعروفة بعلاقتها الوطيدة مع فجر السعيد، كما دعمها اللامتناهي لنجمات لبنان.

حيث وصفت الإعلامية فجر السعيد، نجمة الدراما العربية المشتركة " ماغي بو غصن" بـ " عديمة الموهبة" والنجاح بالوساطة، قائلة: " قاعدة أشوف لقاء للفنانة الماكنتوش جناسي ميساء مغربي، سألها المذيع من هي نجمة لبنان الأولى فقالت دون تفكير وبحماس ماغي بو غصن فنانة لبنان الأولى".

وأضافت ساخرة: " إمممم وهم إمممم، الظاهر نسيت تقول أو تم مسحه من اللقاء بأنها تراها الأفضل لأنها زوجة المنتج الأول بلبنان بعد صادق الصباح، المنتج جمال سنان صديق نبيه بري اللي توسط للمطربة أصالة أيام السالفة اللي خبركم بحك ميانته على نبيه بري ديناصور البرلمان اللبناني وأخرجها منها".

وأردفت: " ولأني لا مصلحة لي عند ماغي بو غصن ولا زوجها ولا نبيه بري لأني مشغولة بـ نبيه بري فرع البرلمان الكويتي.. لذلك رأيي بعيداً عن أي نوع من المصالح، اليوم وبعد مسلسل كريستال نجمة لبنان الأولى بلا منازع وبلا مصلحة وبفارق كبير عن سواها باميلا الكيك، خصوصاً بعد تفوقها اللافت في شخصية عليا كرم".

واستطردت: " واللي تفكر تنافس باميلا الكيك عليها أن تدخل ورشة تتعلم فيها التمثيل الحديث، فالزواج من منتج يجعلك بطلة ولكن لا يجعلك نجمة ولا مبدعة فالإبداع والنجومية تحتاج شغل وموهبة من الله يخص فيها بسر دون غيرهم".

نضال الأحمدية تهنئ ماغي بو غصن بحلول عام 2024

صمت ناشرة مجلة الجرس على الإساءة الموجهة لمواطنتها، لم يدم طويلاً، إذ حرصت على معايدتها بحلول عام 2024 والتأكيد على نجوميتها وأهميتها وزوجها في مجال صناعة الدراما اللبنانية والعربية المشتركة، حيث غردت عبر حساب مجلة الجرس الرسمي في تويتر:

"حبيبتي مغمغ وصلتني رسالتك عبر مدير أعمالك الحبيب علاء مرعب، نعم غيرت كل أرقام هواتفي وحتى عنوان مكتبي وبيتي، وكل سنة وأنتِ وأهم نجمات لبنان ومعكم ورد وكارمن وكتار وتضلك أنتِ كممثلة ومنتجة مع زوجك المنتج الكبير الأستاذ جمال سنان والمنتج اللبناني الكبير صادق الصباح صناع الدراما اللبنانية والمساهمين في تقديم المشهد الفني الجميل عبر الشاشات العربية والعالمية".

وأضافت نضال الأحمدية في معرض دعمها لـ ماغي بو غصن: " الله معك يا حلوة الحلوات وأحلى النجمات ومنلتقى السنة القادمة في لبنان أو في مكتبك أو مكتبي في لوس أنجلوس وبلكي منشارك بانتخابات الرئاسة الأمريكية".

رسالة الصحافية نضال الأحمدية الموجهة لمواطنتها، جاءت في الحقيقة رداً على إساءة صديقتها فجر السعيد دفاعاً عن ماغي بو غصن، دون أن تأتي على ذكر اسم الصحفية الكويتية التي تردد دائماً كلمة " نغل" والتي تعني " ابن الحرام".

وهنا نتساءل، هل هذه بداية معركة بين الإعلاميتين الشهيرين؟ وهل سيشهد العام الجديد خصومة جديدة في الوسط الإعلامي تُنهي صداقة نضال الأحمدية مع فجر السعيد؟

ماغي بو غصن ترد على نضال الأحمدية

وبالعودة إلى الفنانة ماغي بو غصن، حرصت على إعادة التغريد برسالة مواطنتها الإعلامية نضال الأحمدية، راجية من الله لها دوام العافية، حيث كتبت: " ما أهضمك.. منلتقي على خير يا حبيبتي.. تضلّي بصحتك وكل سنة وأنت سالمة يا رب".


النهضة نيوز