لطيفة تكشف عن موعد عزاء والدتها في تونس

فن ومشاهير

لطيفة تستقبل العزاء بوالدتها الراحلة في تونس

4 كانون الثاني 2024 12:52

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة تفاصيل العزاء بوالدتها الراحلة في تونس، بكلمات مؤثرة ملأها الامتنان للجمهور والمحبين الذين ساندوها في مصابها الجلل، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل عزاء والدة الفنانة لطيفة في تونس

شاركت النجمة لطيفة صورة مع والدتها من الماضي القريب، وعلقت عليها كاشفة تفاصل عزاء والدتها في تونس، بعد أن استهلتها بآيات من الذكر الحكيم.

حيث كتبت: " الله يرحمك يا نور العين.. الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة.. ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واسوني و خلاوني نقوى على تحمل الصدمة و مرارة الوجيعة".

وأضافت: "شكراً من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا و حست بيا في الفترة الصعيبة هذه" وأبانت موعد ومكان العزاء، قائلة: "مراسم العزاء في تونس نهار الجمعة 5 جانفي 2024، انشالله ابتداء من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 بقاعة l’Élysée du lac ".

واختتمت منشورها: " شكر الله سعيكم جميعاً وجزاكم الله عنا خير الجزاء.. شكراً لمواساتكم الكريمة.. أسأل الله أن لايريكم مكروه أو حزناً على عزيز أو قريب".

وانطلقت عليه عبارات المواساة من المتابعين من مشاهير وعامة، من أبرزهم الفنانة يارا التي كتبت: " الله يصبر قلبك يا حبيبتي.. قلوبنا كلنا معك.. وربنا يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته يا رب".

بينما علقت النجمة هند صبري: " الله يرحمها وينعمها كانت سيدة جميلة وحنونة.. ربي يصبرك عزيزتي أنتِ ومنيرة وأخواتكم الكل"، فيما دوَّنت الممثلة شكران مرتجى: " آخ الله يصبر قلبك"، وقدمت لها نجمة ستار أكاديمي شيماء هلالي واجب العزاء، قائلة: " الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب"، فيما قدم النجم رامي عياش لنظيرته التونسية واجب العزاء، قائلاً: " بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة والدتكم".

وفاة والدة لطيفة التونسية

وفجعت الفنانة لطيفة التونسية برحيل والدتها في مطلع عام 2024، وقد أعلنت عن الموضوع في منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

حيث نعت النجمة الشهيرة والدتها، قائلة: " أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

النهضة نيوز