هل وقعت سوسن ميخائيل في حب بلوغر أردني؟

فن ومشاهير

ارتباط سوسن ميخائيل بالبلوغر الأردني إبراهيم عبد اللات وهذه التفاصيل

5 كانون الثاني 2024 09:12

أحدث البلوغر الأردني إبراهيم عبد اللات ضجة بين أساط متابعيه، بعد أن ألمح إلى ارتباطه بالفنانة السورية سوسن ميخائيل، وذلك في أول منشور له عبر حسابه في INSTAGRAM في عام 2024.

خطوبة سوسن ميخائيل على البلوغر إبراهيم عبد اللات

نشر المدون الأردني إبراهيم عبد اللات شريط فيديو قصير، جمعه بالنجمة السورية سوسن ميخائيل في أحد الأماكن العامة الواقعة في مدينة السلط الأردنية.

وأرفق منشور بعبارات غنائية من إحدى أغنيات الفنان سعد رمضان الرومنسية، واستشهد بجملة منها لعنونة الشريط المصور، ألا وهي: " ما حدا خصوا فينا.. نحن حرين.. نحن من الحب خلقنا".

وهو ما أثار تساؤلات المتابعين حول أسباب استعانة البلوغر الأردني بهذه الأغنية وعن إمكانية ارتباطه بنجمة الدراما السورية، في حين انقسم آخرون بين مبارك ومبرر.

ومما كتبوه: " مبروك"، و" جد بحبو بعض هدول؟"، و" حابين بعض؟"، و" ألف ألف مبروك الخطبة"، و" والله منا شايف فيها غلط يعني اذا الشب حب يرتبط وحدة قد امه او قد بنته او قد جدته بالنهاية طالما في زواج على سنه الله".

أعمال سوسن ميخائيل

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية سوسن ميخائيل على صعيد الدراما التلفزيونية، كانت "مسلسل ضيف على غفلة"، وهو من تأليف نسرين الحيلوني وإخراج عمار تميم، وبطولة مجموعة من المشاهير منهم " وفاء موصللي، وائل زيدان، ليلى سمور، أمانة والي، نادين قدور، وجدي عبيدو".

ودارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول الطباخة (هنية) التي تعمل بمجال طهي الوجبات للطلبات الخاصة، كما تعرض الأحداث عدة مواقف كوميدية بين المستأجرين الذين يقيمون بالمنزل.

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " قرار وزير" الذي جمعها بكوكبة من النجوم على رأسهم: " جرجس جبارة، لارا بدري، باسل خليل، محمد قنوع، سعد مينا، غادة بشور، علي كريم، عهد ديب"، والعمل من تأليف وإخراج طارق سواح.

وتناولت أحداث العمل قصة محامٍ سابق يتسلم منصب وزير، ويفاجئ الجميع بعد فترة قصيرة من توليه العمل باتخاذه قرار غريب غير متوقع يصدم الجميع وتتصاعد الأحداث.

النهضة نيوز