زينة مائدة عشاء نانسي عجرم تستفز الجمهور: احتفال برؤوس البشر التي تباد بغزة

فن ومشاهير

هجوم على نانسي عجرم وفادي الهاشم بسبب مائدة الرؤوس البشرية

8 كانون الثاني 2024 11:09

تداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير من كواليس حفل ساهر، أحيته النجمة نانسي عجرم بحضور زوجها الدكتور فادي الهاشم، ظهر فيه الأخير وهو يجلس على مائدة مزينة بهياكل على هيئة رؤوس بشرية منزوعة من الجسد، تعلوها قبعة الطهاة البيضاء.

نانسي عجرم والرؤوس البشرية

استفز الشريط المنشور المتابعين وقسَّم آرائهم حول فكرة وجود الرؤوس البشرية على مائدة العشاء، والهدف من وراء هذه الزينة الغريبة، في حين استغرب آخرون من توثيق الدكتور فادي الهاشم لهذه التفاصيل، وذلك قبل أن يبرر البعض تصرفه بكلمة "متعود/ تعود"، حيث استذكروا واقعة قتله للدخيل السوري في القضية الشهيرة باسم " قتيل فيلا نانسي عجرم".

ومن تعليقات النشطاء: " الماسونية العالمية.. احتفال برؤوس البشر التي تباد بغزة"، و" متعودة هي وزوجها على قتل العالم ويتموا أطفالهم"، و" تعودت عهيك مناظر من السوري يلي قتلوه.. بعمري ما حبيتا لهل مخلوقة".

ومن ردودهم أيضاً: " الفكرة الأهم أنه شو المقصود بهيك شي حتى لو من باب تقديم شيء غير معتاد.. بس الفكرة شيطانية وغير مقبولة أبداً.. عنجد صايرين يعملوا أي شيء المهم يتصدروا صفحات السوشيال ميديا".

نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب

وعلى الصعيد المهني، احتفلت الفنانة نانسي عجرم بمناسبة حلول رأس السنة الجديدة 2024 مع جمهورها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال مشاركتها في "ليلة نجمات العرب" إلى جانب كل من "أصالة نصري، أنغام، أحلام".

أغنية نانسي عجرم الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، كانت أغنية " تيجي ننبسط"، التي تعاونت فيها بالكلمات مع الشاعر تامر حسين وبالألحان مع عزيز الشافعي وفي التوزيع الموسيقي طارق مدكور، في حين صورت قصة الأغنية بعدسة المخرجة ليلى كنعان.

ويقول مطلع أغنية تيجي ننبسط: " حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربست.. نمشي ونديها ضهرنا.. بتروق وإحنا لوحدنا والناس عادي لو هيست هيّست.. عادي لو هيست آه.. هات ايدك فوق كتافي ونلف الدنيا لف لف.. وتاخدلك حُضن دافي حتلاقي قلقنا خف خف.. خوفك من الدنيا سيبه.. سيبه سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه.. أسيبه أسيبه.. يا حبيبي وأنا أسيبه".

النهضة نيوز