محمد كارتر ينفي تعنيفه وطلاقه لزوجته شيماء سيف

فن ومشاهير

محمد كارتر يرد على شائعات تعنيفه للفنانة شيماء سيف

8 كانون الثاني 2024 11:15

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بأخبار حول طلاق الفنانة شيماء سيف من زوجها السيد محمد كارتر بسبب العنف الزوجي، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط محبي الثنائي المصري، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع، متسائلين عن مدى صحته.

محمد كارتر ينفي تعنيفه لـ شيماء سيف

واستفز الخبر المتداول المنتج الفني محمد كارتر، الذي دحض هذه الأنباء ونعت ناشريها بكلمة "مأجورين"، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيها: " حصرياً.. ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عند أمك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل، لا وخيانة وزواج عرفي"، وأضاف ساخراً: " ولا في الأحلام"، وتوجه إلى ناشري الشائعات، قائلاً: " بتجيبوا الهري ده منين؟ وهو أي كلام عشان تكسبوا ريتش ولا مدفوع لكم عشان تروجوا لكلام ما لوش أي أساس؟".

وتابع زوج الفنانة شيماء سيف: " عاوزين إيه؟ طيب ما كل مرة بيبان أنكم كذابين وشكلكم وحش، آه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معكم الفاضيح"، وأشار السيد محمد كارتر إلى أن ناشري الشائعات حول علاقته بزوجته، لا يستأهلون المقاضاة، وذلك لعدم قيمتهم.

وسارع محبو الثنائي المصري من مشاهير وعامة إلى الدعاء لـ "كارتر وسيف" بالتوفيق والاستمرارية، ولعل من أبرزهم الفنانة بدرية طلبة التي علقت بـ: "ناس مريضة شاغلين نفسهم بغيرهم حسبي الله ونعم الوكيل".

ودوَّن محمد رزق: "ربنا يسعدكم يا حبيبي ويخليكم لبعض ويبعد عنكم عيون الناس"، في حين كتب الإعلامي الكويتي حمد قلم: " ربنا يهدي النفوس ويكتب لكم الخير بحياتكم دائماً يا رب".

طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تطال فيها شائعات الانفصال النجمة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر، إذ سبق وأن ضجت الصحف والمجلات الفنية بأنباء حول طلاقهما، وذلك بعد نشر الممثلة المصرية تدوينة مبهمة ورد زوجها عليها برسالة اعتذار مليئة بكلمات الغزل والمودة.

أعمال شيماء سيف

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "1000 حمدلله على السلامة"، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وضمَّ العمل على قائمة أبطاله، كل من: "يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سما إبراهيم، محمد محمود، إيمان السيد، علاء مرسي، منير كرم، صفاء جلال".

النهضة نيوز