ناشطة تهدد العنود اليوسف بالقضاء

فن ومشاهير

العنود اليوسف تعتدي على خصوصية ناشطة بسبب النقاب

9 كانون الثاني 2024 12:25

أحدثت خبيرة التجميل التونسية العنود يوسف ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي تطبيق سناب شات، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها صورة جديدة لها بدون النقاب، وتأكيدها أن المنشور غير زائف ونُشرته عمداً.

العنود اليوسف تتخلى عن النقاب

إذ أعلنت المدونة الشهيرة تخليها عن النقاب في تدوينة مقتضبة، كتبت فيها: "تصبحون على خير، لا تخافوا مو بالغلط".

لتنصحها متابعة بالتخلي الكامل عن النقاب، قائلة: " بصراحة النقاب يسبب لك أزمة في حياتك.. خلاص شيليه ما أنتِ عارفة كيف".

وهو ما دفع المؤثرة الشهيرة إلى التعليق، نافية ظنون المتابعة، قائلة: " لا لا يسبب لي أزمة. بالعكس أنا سعيد بذلك حتى آخر شخص يمكنك أن تتخيله، لكن يبدو أنه يسبب لك أزمة وتوتر، وفي نفس الوقت أرى الذين في الشعيب نائمين، ويبدو أنك واحد منهم، عطلة سعيدة".

ناشطة تتوعد العنود اليوسف بالقضاء

وبعد تداول صور وردود العنود اليوسف، فاجأت ناشطة تدعى روان غالب المتابعين، بالطعن في حقيقة منشورات الأولى، حيث اتهمت المشهورة التونسية بالاعتداء على خصوصيتها واستخدام صورها دون الاستئذان منها.

حيث قالت في شريط فيديو عبر سناب شات: "الواحد يصحى من النوم يروق يقعد مع أهله، أنا أصحى من النوم ألقى نفسي ترند، واحدة حاطة صورتي وتتمكذب قال إنها هي".

وتوجهت لنظيرتها التونسية، قائلة: "حطي وجهك طيب، ولا لهل درجة مستحية من وجهك، لهذه الدرجة وجهك ما يأهل، كل فترة تتمكذب وذارفة تحط صورة من وحدة".

وهددت العنود اليوسف بالقضاء، مضيفة: "المشكلة إنه حتى في تويتر، يتداولون الصورة على أساس إنها هي، صراحة أنا أفكر أرفع قضايا على المنتحلين، عشان أحصل حيل فلوس، نبدأ من اليوم إن شاء الله ما ورانا حاجة، طفشانة لما خلاص أتنفذ عليهم هذولا الناس".

من هي العنود يوسف؟

خبيرة تجميل من الجنسية تونسية، ناشطة على تطبيق سناب شات، وهي في العقد الثالث من العمر، متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى " فهد"، وهي أم لعدة أبناء، وتعيش رفقة زوجها وأبنائها في المملكة العربية السعودية.

اشتهرت المدونة التونسية في البداية من خلال نشرها الفروقات والتغييرات التي تطرأ على وجوه النساء اللواتي يتجملنَّ داخل مركزها الخاص، وذلك من خلال نشر صورهنَّ عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان قبل وبعض.

وتُعتبر المدونة التونسية واحدة من أبرز المدونات في الخليج العربي، إذ يتابعها على سناب شات وتطبيق INSTAGRAM عدد كبير من النشطاء.

النهضة نيوز