العنود اليوسف تثير الجدل بين أوساط المتزوجات بـ سؤال صادم

فن ومشاهير

العنود اليوسف توجه سؤالا صادما للمتزوجات وتثير الجدل

20 أيلول 2022 13:10

طرحت خبيرة التجميل التونسية العنود اليوسف سؤالاً صادماً لمتابعاتها من المتزوجات، حول إمكانية قبولهنَّ ارتباط أزواجهنَّ بـ امرأة ثانية مقابل شيك مالي بـ قيمة خمسمائة ألف ريال.

العنود اليوسف

كتبت المدونة المقيمة في المملكة العربية السعودية في نصِّ سؤالها الذي دونته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا:

" إذ زوجك جاه وقالك أنا تزوجت وعطاك شيك بـ قيمة 500 ألف.. وقالك هذه رضاوه ( إرضاء) لك.. وش راح تكون ردة فعلك تاخذين الشيك وترضين ولا تشقينه".


أثار سؤال مشهورة سناب شات ضجة عارمة بين أوساط الفتيات والنسوة اللاتي يتابعنها، حيث انقسمنَّ عليه بـين مؤكدة على قبولها بـ الشيك ومن ثم تخليا عن الزوج وبين متهم العنود بـ محاولة لفت الأنظار إليها وجذب المتابعين بهذا السؤال الجدلي.

وذلك في تعليقاتهنَّ اللاتي انهمرنَّ بها على المنشور ومنها:" أخذه وأطلق.. لازم أطلع بشي من وراه طبعاً"، و" كـ العادة هل مريضة تبي الشو من تحت الأرض.. لو بيعطيك خمس مية ما تزوج عليك"، و" بدون تردد أخذ الشيك طبعاً لأنه راح يتزوج إذا ما تزوج بـ العلن.. بيتزوج بـ السر فـ أنا أختصر عليه المسألة وآخذ الشيك والله يسعده".


وورد في الردود أيضاً:" تدور شو"، و" آخذ الشيك وأخلعه"، و" طبعاً آخذ الشيك صح قهر أنه يتزوج لكن الفلوس زينة الحياة الدنيا وليس الزوج"، و" أكيد باخذ الشيك وإذا يبيني أحضر بعد بحضر وبرقص رقة الشيكات"، و" آخذ الشيك وأعمل حالي موافقة بـ جلس معه فترة وأخترع سبب تاني للطلاق أو الخلع.. هيك ما يكون السبب زواجه والشيك يكون من حقي".

خلاف العنود اليوسف مع ليان عبد الله

جدير بالذكر أن خلافاً كبيراً وقع بين المدونة العنود اليوسف ونظيرتها السعودية ليان عبد الله، بعد اتهام الأخيرة للأولى بـ محاولة التسلق على اسمها واستخدام منشوراتها الخاصة لحصد المشاهدات، وهو ما استفز الأولى ودفعها للرد في فيديو قصير عبر سناب شات، استغربت فيه تصرف زميلتها بـ اعتبارها أنها أكثر منها شهرة وتمتلك عدداً أكبر من المتابعين.

النهضة نيوز