أزمة نجمة العراق الأولى تحرج سيف نبيل

فن ومشاهير

سيف نبيل يرفض الدخول على خط خلاف رحمة رياض مع شذى حسون ويشيد بالفنانة أصيل هميم

10 كانون الثاني 2024 11:08

رفض الفنان سيف نبيل الدخول على خط خلاف النجمة رحمة رياض مع نجمة ستار أكاديمي شذى حسون، وذلك بعد سؤاله عن أزمة لقب "نجمة العراق الأولى".

سيف نبيل يرفض التعليق على أزمة نجمة العراق الأولى

وفي التفاصيل، تلقى الفنان سيف نبيل سؤالاً حول النجمة الأكثر استحقاقاً للقب "نجمة العراق الأولى"، وطلب منه الاختيار ما بين "رحمة رياض، شذى حسون، أصيل هميم"، وذلك خلال استضافته في برنامج "المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال على شاشة قناة LBC الفضائية.

ليرد النجم العراقي ضاحكاً: "كل فناناتنا خير وبركة، كلهم حلوات، أصيل تعرف تغني.. ورحمة إلها لونها الخاص وتغني وتجنن، الكل خير وبركة".

سيف نبيل يتحدث عن الأغنية العراقية

وحول مساهمة الأغنية العراقية في نجاح النجوم العرب، نفى النجم سيف نبيل الأمر، مشيراً إلى تحقيق العديد من المطربين للنجومية دون تقديمهم الأغنية العراقية، حيث قال: "ما خص والله، يعني أنا غنيت لبناني أكون انشهرت باللبناني، شيرين عبد الوهاب انشهرت بالمصري"، وعلق على رواج وانتشار الأغنية العراقية: "نعم الأغنية العراقية صارت ناجحة، والكلام العراقي انحب عن طريق الأغاني اللي قدمناها، فالحمدلله".

وهو ما لم يعجب النشطاء العراقيين الذين استغربوا من رده في تعليقاتهم التي وردت على تصريحاته بعد تداولها عبر حسابات السوشيال ميديا، ومما ورد فيها: "جوابه موحلو.. صدق الاغاني عراقية تضرب لازم يفتخر".

خوف سيف نبيل من الزواج

وعن سبب عدم ارتباطه وتأسيسه لأسرة، اعترف سيف نبيل بخوفه الشديد من تبعات الزواج، خاصة وأن عمله دقيق ويتطلب منه الغياب عن المنزل، كما الحفاظ على مساحة هادئة للتفكير والتلحين.

حيث قال: " أخاف الارتباط، إذ أخاف أن لا أحظى بالمرأة التي تقدر وتستوعب مشقة عملي القائم على السفر والسهر والحفلات، خاصة وأني لست مغنياً فقط بل ملحن، أي أنا بحاجة لمساحة خاصة في حياتي، أحتاج طاقة إيجابية دائماً ووقت فراغ كي أستطيع الدراسة والبدء في عملي".

أغنية سيف نبيل الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان العراقي سيف نبيل الخاصة، كانت أغنية "الكَمر"، التي طرحها عبر قناته الخاصة في يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر الغنائي محمد الصالحي والموزع الموسيقي عمر صباغ، بينما صور قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة فاتن برازي.

ويقول مطلع أغنية سيف نبيل: "هذا الحب المنتظرة والرايد اني ابقاله فدوة له الضحكة الحلوة وجهك دوخني جماله المفروض ينشال الگمر وانت بداله وانت بداله وانت بداله".



النهضة نيوز