شكران مرتجى تكشف تفاصيل علاقتها العاطفية وسرا عن عائلتها

فن ومشاهير

شكران مرتجى تكشف سرا عن عائلتها وتتحدث عن حبيبها: لا زواج

10 كانون الثاني 2024 13:18

كشفت الفنانة السورية الفلسطينية شكران مرتجى العديد من التفاصيل الشخصية المتعلقة بعائلتها وحالتها العاطفية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الإعلامية راغدة شلهوب، المعنون بـ "زمن".

شكران مرتجى تتحدث عن زواج والدها وصبر والدتها

فبعد حديثها عن تعلقها الشديد بوالدتها، سألت الإعلامية راغدة شلهوب، شكران مرتجى عن وجود والدها في حياتها وتأثرها به، فأوضحت أن لوالدها حياة أخرى وأنها احتراما لتكتمه ووالدتها على الموضوع ترفض الخوض في تفاصيله.

وأبانت أنه ورغم الغياب، إلا أن والدها كان حاضراً بالتواصل المستمر معها وبشخوص إخوتها الخمسة ووالدتها التي رفضت يوماً الحديث عن زواجه الثاني وإنجابه 5 أطفال آخرين من شريكته الثانية.

وأكدت أنها لم تحزن يوماً بسبب تصرف والدها، ولم تعتب عليه، مشيرة إلى أنها تكن الاحترام لأشقائها من أبيها على الرغم من عدم وجود تواصل عميق معهم.

ارتباط شكران مرتجى بعلاقة عاطفية جديدة

وحول حالتها العاطفية، أفادت نجمة الدراما السورية شكران مرتجى أنها مرتبطة بعلاقة حب مع رجل من خارج الوسط الفني منذ أزيد من 3 سنوات، وأشارت إلى أن هذه العلاقة مستمرة إلى الآن، وذلك على الرغم من عدم إمكانية تكللها بـ الزواج بسبب بعض العراقيل، وأوضحت أنها تكتمت على الموضوع طمعاً في استمراره، وذلك قبل أن تنصح جميع الفتيات بكتمان قصصهن لضمان استمراريتها واكتمالها.

شكران مرتجى تبكي والدتها الراحلة

كما بكت الممثلة الشهيرة والدتها الراحلة بحرقة شديدة، بعد طرح تسجيل صوتي لها، وهو ما دفع الإعلامية راغدة شلهوب للاعتذار منها والتأكيد على عدم تقصدها جرحها وإيلامها، لترد نجمة مسلسل مذكرات عشيقة سابقة، بالقول: "صوتها.. أنا ما بفتحه.. وما كنت بعرف.. نسيانة عندي هيدا المنشور على صفحتي".

أعمال شكران مرتجى

يذكر أن الفنانة الفلسطينية المقيمة في سورية، شكران مرتجى، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة عدة أعمال منها:" الموسم الثاني من مسلسل حارة القبة"، و" الموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش"، و" مسلسل ألم مستمر"، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الكوميدي " الفرسان الثلاثة" وعدة لوحات من مسلسل بقعة ضوء.

النهضة نيوز