هجوم غير مسبوق من بدور البراهيم على مشعل الخالدي

فن ومشاهير

بدور البراهيم توجه رسالة لاذعة إلى مشعل الخالدي بعد أنباء زواجهما

11 كانون الثاني 2024 11:13

خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن صمتها إزاء شائعات زواجها من مواطنها البلوغر مشعل الخالدي، ونفت كل الأنباء المتداولة حول ارتباطهما في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي الجديد في تطبيق سناب شات.

بدور البراهيم تنفي زواجها من مشعل الخالدي

أكدت المشهورة السعودية في بداية منشورها أن الأخبار المتداولة أحرجتها أمام عائلتها وأبنائها وعرضتها لكيِّل من الانتقادات اللاذعة، وذلك قبل أن تنتقد الأسلوب الذي اتبعه مواطنها في الترويج لحسابها الجديد، قائلة:

"إيش هذا؟.. والله العظيم جاني تهزيئ من أهلي وصديقاتي وغروب عيالي.. يعني حتى ما راعيت مشاعر عيالي وأهلي وأصحابي.. يعني أنت تبغى تنشر حسابي الجديد.. تقوم تنشر بالطريقة هذه!.. بالطريقة المنحطة هذه!.. أعلنها للملأ وضيفوا حسابها الجديد.. وحاطط قلبين أحمر.. يعني حتى الغبي في الشارع يفهم إنه زواج..".

وأوضحت بدور البراهيم أنها لم تطلب من مشعل الخالدي الترويج لحسابها الجديد في سناب شات، مؤكدة أنها حتى لو أرادت الزواج لن تتزوج بمثل هذه الطريقة، حيث قالت:

" أنت تركك على جنب وأسلوبك المنحط الي تبغى تنشر سنابي فيه.. أنا ما طلبت تنشر سنابي.. أنا أعرف ممن أطلب.. ثاني شيء الحسابات اللي قاعدة تنشر هذه الأخبار والشائعات اللي ما لها أساس من الصحة.. يعني أنا لو أريد أتزوج بتزوج بالطريقة هذه؟".

وأشارت إلى أنها لم ولن ترتبط بـ مشعل الخالدي، مضيفة: " أنا بدور البراهيم أتزوج بالطريقة هذه؟!.. ومع احترامي لك يعني أنت ولد ناس لكن لو إيش ما صار ما أتزوجك أنت.. متابعي أنا مفرق راسي ما أي أحد يحصل عليه".

وبعد تداول رد خبيرة التجميل بدور البراهيم على شائعات زواجها من زوج أميرة الناصر، تعرضت لهجوم لاذع وانتقادات سلبية حادة من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وفي التالي لمحة عن تعليقاتهم:

"أزعجتنا بمفرق راسها"، و"مفرق راسك أزواجك الأربعة شموه وهربوا"، و"أنا تركت سوالفها الخاثرة الي كلنا ندري أنها اتفاق مسبق بينهم.. وركزت في عيونها كل عين شكلها مختلف عن الثاني".

من هي بدور البراهيم؟

خبيرة تجميل سعودية من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل الملحق بجامعة أوكسفورد.

النهضة نيوز