روان بن حسين بتصريحات صادمة: أحب الرجل اللي يعرف طعم حلقه

فن ومشاهير

روان بن حسين تتحدث عن ثقافة الرجال بالطعام وتعلق: أحب اللي يعرف طعم حلقه

13 كانون الثاني 2024 11:22

أثارت الفنانة الكويتية روان بن حسين ضجة عارمة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن انجذابها للرجل الضليع بالمطابخ العالمية والذواق لمختلف أنواع الطعام والقادر على التفرقة بين أصناف الحلويات.

روان بن حسين تتحدث عن ثقافة الطعام عند الرجال

وفي التفاصيل، قالت الفاشينيستا الشهيرة الممتهنة لمجال الفن، أنها تنجذب للرجل المثقف بأنواع المأكولات والمطابخ الشهيرة على غرار الياباني والإيطالي.

وأوضحت معجبيها من الرجال بالتثقف فيما يخص الطعام والمطابخ قبل أن يسعوا إلى لقائها والجلوس معها، وعلقت روان بن حسين: "أنا أحب الرجل اللي يعرف طعم حلجه (حلقه) ويكون مثقف بالمطاعم والمطابخ..".

وهو ما أثار استياء النشطاء الذين استهجنوا حديث النجمة الشابة واستغربوا من استخدامها لكلمة (حلق)، باعتبارهم أنها غير لائقة وتساءلوا إن كان تقييمها للرجل مرتبط بذوقه في الطعام، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وفي التالي لمحة عما ورد بها: "مسكينة ما تعرف تتكلم.. تفشل"، و"الكلمة مزعجة ولا أنا حساس"، و"هذا تقييمك للرجال"، و"يعني الرجل اللي يبي روان تطلع معه.. لازم يتثقف قبل عن الأكل، وهي على استعداد تطلع معه! ايش هذا الكلام اللي أتقوله عيب والله عيب على حسب فهمي البسيط اللي فهمته من كلامها.. هل اللي فهمته صح ولا قصدها غير وأنا اللي عجزت الفهم؟ بس ما اقول إلا استغفر الله".

وبرر متابعون للمدونة الشابة، بالإشارة إلى أنها قصدت الاستعانة بالمثل الشعبي الرائج في بلاد الشام (بيعرف طعمة تمه)، إلا أن اللهجة خانتها بعد أن استبدلت كلمات المثل بكلمات من اللهجة الشعبية الخليجية.

حيث كتبت متابعة: " اهل الشام عندهم دارجه جملة؛ يعرف طعمة تمه " وعادي تنقال.. وهي الظاهر حاولت تخليها خليجي فطلعت الجملة غريبة".

روان بن حسين في مسلسل الدولة العميقة

وعلى الصعيد الفني، يعرض حالياً للفنانة روان بن حسين، مسلسل "الدولة العميقة" المأخوذ عن العمل البريطاني السياسي البوليسي deep state، وتخوض النجمة الكويتية بطولة العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما الخليجية، على رأسهم: " جاسم النبهان، بشار الشطي، خالد المظفر، يعقوب العبد الله".

النهضة نيوز