معجب يخطب نوال الزغبي على الهواء

فن ومشاهير

معجب يطلب يد نوال الزغبي والأخيرة تتحدث عن علاقتها بالمصمم العالمي إيلي صعب

13 كانون الثاني 2024 11:46

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، النجمة اللبنانية نوال الزغبي في حلقة جديدة من برنامجها الحواري "زمن" المعروض على شاشة قناة LBCI، حيث أتاحت مقدمة البرنامج الفرصة لمعجب للدخول وطلب يد ضيفتها، قبل أن تحرجها بسؤال عن أسباب عدم استمرار تعاونها مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

معجب يعرض الزواج على نوال الزغبي

وفي التفاصيل، تفاجأت الفنانة نوال الزغبي بدخول معجب إلى الاستوديو، بعد تنسيقه مع فريق العمل بمن فيهم الإعلامية راغدة شلهوب، وذلك قبل أن يصدمها بجثوه على ركبته وطلبه يدها للزواج، حاملاً في يده خاتم خطوبة.

وهو ما أثار ضحكات النجمة الملقبة بالذهبية، التي تغزلت بالشاب، قبل أن تطلب منه الاحتفاظ بالخاتم وتقديمه للفتاة التي تستحقه.

نوال الزغبي تستذكر بداية تعاونها مع إيلي صعب

وحول أسباب عدم استمرار تعاونها مع مواطنها مصمم الأزياء إيلي صعب على الرغم منها كانت من أوائل الفنانين الذين تعاملوا معه في بداياته وارتبط اسمه باسمها لناحية التصاميم وتنسيق الفساتين.

جيث قالت: "تعرفت على إيلي من 22 سنة، وقت كان عنده دار أزياء صغير، أخذنا منه موعد واجتمعنا معه، وكان بس معروف بلبنان، ووقتها اخترت أكتر من فستان وعنجد أول ما طلعت العالك كله صار بدو يعرف، الأزياء من مين والشعر والمكياج شغل مين، وأي شخص كنت اتعامل معه هلأ بتشوفي اسمه بالقمة".

وعن سبب وقوفها وراء شهرة صعب، قالت: "كان يروحوا من الخليج لعنده ويقولوا بدنا نفس فستان نوال الزغبي، هو أكيد موهوب لاشك ولكن أنا بعرف وصل الشخص".

وأشارت إلى أنها ابتعدت عن العمل مع إيلي صعب، بعد أن شعرت بأنها تكرر نفسها لناحية الإطلالات، فأرادت تجربة شيء جديد مغاير ومختلف، وعن علاقتها بالمصمم اللبناني العالمي، أكدت بعدم وجود تواصل مباشر معه على الرغم من تعاونهما لمدة 22 عاماً، موضحة أنهما على الرغم من ذلك، يتحدثان عند لقائهما في المناسبات العامة والخاصة.

حفل نوال الزغبي في عيد الحب

يشار إلى أن مالكة أغنية "الدلعونة" تستعد حالياً للسفر إلى مدينة ديترويت الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تلتقي جمهورها في حفل ساهر بمناسبة عيد الحب.

أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي

وعلى الصعيد الغنائي، حققت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مؤخراً، نجاحاً لافتاً بعد إصدارها أغنية "فخامة معاليك"، إذ تجاوزت أعداد الاستماع للأغنية عبر تطبيق "يوتيوب" حاجز 25 مليون.

وتعاونت المطربة الشهيرة في جديدها الغنائي مع الشاعر خالد فرناس والملحن ياسر نور والموزع الموسيقي هاني ربيع، في حين صورت قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج فادي حداد.

ويقول مطلع أغنية نوال الزغبي الجديدة: "فخامة معاليك/ تخليني أجيك وبروحي انا افديك/ يا عالمي وكوني تراني ما أخليك/ لا نهائي حبي ليك بلا حدودن أغليك/ يا حبي الجنوني غيره غيرا ما بي غيرا/ عيون حبيبي جد خطيرة غيره غيرا ما بي غيرا/ ويلي ويلي منا ويله شحنة بور توب البشر/ بالمختصر أوڤر حيل زينِك انت القمر أصل العِطِر/ يرجى الحذر والنظرة من عينك".



النهضة نيوز