بسمة وهبة تكشف عن ردة فعل الفنانة لطيفة بعد حضورها خطوبة ريم سامي

فن ومشاهير

رد بسمة وهبة على انتقادات حضورها خطوبة ريم سامي عقب عزاء والدة الفنانة لطيفة

15 كانون الثاني 2024 13:17

خرجت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها بسبب حضورها خطوبة النجمة ريم سامي، بعد تقديمها واجب العزاء بوالدة الفنانة لطيفة التونسية.

بسمة وهبة: استأذنت الفنانة لطيفة قبل حضوري خطوبة ريم سامي

وأشارت مقدمة البرامج المصرية في فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى أنها أخطرت الفنانة لطيفة بالأمر واعتذرت منها سلفاً قبل مغادرتها مجلس العزاء.

حيث قالت: "نعم صحيح أني كنت في عزاء والدة لطيفة وكنت أيضاً في حفل ريم شقيقة المخرج محمد سامي، ليس من المعيب أن يكون لديك واجبات اجتماعية مضادة لبعضها، إذ أن لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي.. ماذا أفعل؟".

وتابعت: "قبل مغادرتي استأذنت لطيفة وناشدتها ألا تحزن لأني متجهة لحفل خطوبة ريم سامي، لأن ريم جميلة وحبيبتي وقلت لها حقك عليَّ سامحيني".

وتوجهت بسمة وهبة إلى المنتقدين بالسؤال حول أسباب تدخلهم في مثل هذا الموضوع والهدف من وراء الحديث فيه وتداوله على نطاق واسع، مضيفة: "أنتم ماذا تريدون؟ ما الذي أحزنكم؟"، واستعانت بعدة أمثال شعبية للتهكم على الموضوع والسخرية من حشرية المتابعين، قائلة: " يا داخل بين البصلة وقشرتها.. إيه اللي حشركم.. أبوها راضي وأنا راضي مالك أنت ومالنا يا قاضي؟..".

وأوضحت مقدمة برنامج "90 دقيقة" أن التدخل في مثل هذه الأمور والحديث بها، يدل على جهل المتحدثين بالواجبات الاجتماعية، وتوجهت لمنتقديها بالسؤال: "كنت بتحبوا لطيفة تأجل العزاء ولا ريم تأخر الخطوبة".

خطوبة ريم سامي على شاب من خارج الوسط الفني

يشار إلى أن النجمة المصرية ريم سامي، احتفلت مساء الجمعة الماضي، بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى "محمد المغازي"، وسط حضور أفراد أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

وقد لفتت الفنانة الشابة الأنظار إليها بعد أن تألقت بفستان قصير باللون الأبيض والبيج، نسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ، فيما استكملت ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم.

وتصدرت نجمة مسلسل "نسل الأغراب" قوائم عمليات البحث الرائجة خلال اليومين الماضيين بعد الكشف عن خطوبتها وتداول أنباء حول غيرة شقيقها المخرج محمد سامي عليها من خطيبها، لاسيما بعد انتشار فيديو قصير لهما معاً، وهما يرقصان على أنغام "الغزالة رايقة" وسط غياب العريس عن المشهد.

يشار إلى أن هذه الخطوبة هي الثانية للفنانة ريم سامي، حيث كانت قد احتفلت بخطوبتها لرجل الأعمال طارق هيمن عام 2021، وذلك قبل أن تنفصل عنه بعد عام كامل من ارتباطهما.

أعمال ريم سامي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة المصرية الشابة حالياً في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين، وبطولة كل من: "سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد على رزق".

النهضة نيوز