عبير نعمة تطرح أغنية سجان

فن ومشاهير

عبير نعمة تصدر أغنية "سجان" باللهجة المصرية

16 كانون الثاني 2024 12:02

طرحت الفنانة عبير نعمة قبل ساعات، أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحت عنوان "سجان"، وذلك عبر قناتها الرسمية في تطبيق الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

عبير نعمة تطرح فيديو كليب سجان

غنَّت النجمة اللبنانية عبير نعمة في أغنية "سجان" كلمات الشاعر عمر المصري وألحان محمود أنور، فيما تعاونت بالتوزيع الموسيقي والمكس والماسترينغ مع سليمان دميان، وقد صورت قصة الأغنية على طريقة الفيديو كليب إلى جانب الممثل المصري كريم صبحي، وذلك تحت إدارة وإخراج اللبناني إيلي فهد.

ويقول مطلع الأغنية: "سجان.. قافل عليا ببان وعملت لي قلبان.. قلبي اللي كان غلبان دايب.. سبحان.. اللي مغير حال.. وانا للجمال ميال.. سهمك رشق في العين صايب.. ويا روحي عاللي ربكني ملكني.. وخدني ف ثانية هواه.. أول ما لمحت.. عيونه فرحت.. وقومت مشيت وياه.. ويا روحي عاللي ربكني ملكني.. وخدني ف ثانية هواه.. أول ما لمحت عيونه فرحت.. وقومت مشيت وياه".

طلاق عبير نعمة من جوليو عيد

وفي سياق منفصل، تصدرت نجمة برنامج اكتشاف المواهب "سوبر ستار" مؤخراً عناوين الأخبار الفنية، عقب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيد، وبكائها على المسرح من شدة الانفعال والحزن.

وهو ما جعل الحضور ورواد وسائل التواصل الاجتماعي يتفاعلون معها بالتصفيق الحار والتعليقات الإيجابية الداعمة، ظناً منهم أن "نعمة"، قد انفصلت حديثاً.

الأمر الذي دفع المطربة اللبنانية إلى إيضاح العديد من التفاصيل المتعلقة بانفصالها، حيث صرحت في مداخلة تلفزيونية أن الانفصال وقع بينها وبين زوجها منذ عامين.

وتابعت: "اللحظة اللي عشتها على المسرح مبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقى لي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي".

وحول سبب تكتمها على خبر طلاقها، قالت: "ما كنت جاهزة لأعلن عن الطلاق أبداً، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جداً".

عبير نعمة تشارك في حفل افتتاح كأس آسيا في قطر

يشار إلى أن مالكة أغنية "بلا ما نحس"، شاركت في حفل افتتاح بطولة كأس آسيا 2023، المقامة حالياً في قطر.

https://www.instagram.com/reel/C2FHNdotw2w/?hl=ar

النهضة نيوز