شركة J&J المنظمة لحفل عبير نعمة في سورية تكشف سبب إلغائه

فن ومشاهير

شركةJ&J تكشف سبب إلغاء حفل عبير نعمة في سورية

27 آب 2023 14:20

أصدرت شركة J&J بياناً توضيحياً بشأن أسباب إلغاء حفل الفنانة عبير نعمة في سورية، والذي كان من المقرر إقامته في 24 آب الحالي.

تقدمت الشركة المنظمة فيه بالاعتذار للجمهور وللنجمة عبير نعمة لعدم إتمام الحفل، حيث أتى هذا الاعتذار الخطّي بعد أيام من إعلان الفنانة اللبنانية إلغاء االحفل، بسبب ما وصفته بقلة التنظيم وإخلال المنظمين ببنود العقد.

منظمو حفل عبير نعمة يكشفون سبب إلغائه

نشرت شركة j&j عبر صفحتها الرسمية في تطبيق " فيسبوك" صورة عن نصِّ البيان، والذي خالفت فيه تصريحات عبير نعمة حول أسباب إلغاء الحفل، مؤكدة أن الشركة التزمت بكافة بنود العقد، باستثناء بند توقيت سداد الالتزام المالي، كاشفة أن السبب وراء ذلك، هو عدد البطاقات المباعة لم يُغطِ 10% من قيمة العقد الموقع بين الطرفين.

وأشارت المنظمون في البيان إلى أنهم طرحوا السعر الأولي للبطاقات والذي طالته العديد من الانتقادات السلبية، ما دفعهم إلى تخفيضه بهدف استقطاب الجمهور وزيادة أعداد التذاكر المباعة لكن دون جدوى.

وأكدت شركة J&J أنها سددت كافة التزاماتها المادية في العقد المبرم بينها وبين المطربة اللبنانية، موضحة أنها سددت قيمة الشرط الجزائي بالكامل إلى عبير، بالإضافة إلى حصولها على كامل مستحقاتها المالية التي نصَّت عليها بنود العقد.

وأفادت أنها طلبت من عبير نعمة الخروج في بيان مشترك، يوضحان فيه أسباب إلغاء الحفل، إلا أن الأخيرة لم تلتزم بالاتفاق وخرجت لوحدها لإعلان الخبر.

وتعهدت الشركة المنظمة في ختام البيان، بإعادة ثمن بطاقات حفل النجمة اللبنانية إلى الجمهور، إضافة إلى إعادة ثمن تذاكر حفل فرقة " جدل" الأردنية، موضحة أنها قامت بإعادة جزء كبير من ثمن التذاكر المُباعة.

إلغاء حفل عبير نعمة في دمشق

يشار إلى أنه تم إلغاء حفل عبير نعمة قبل ليلة واحدة من الموعد المقرر لإحيائه، وذلك على الرغم من طرح الشركة المنظمة " J&J" عروض خاصة على أسعار بطاقات الدخول إلى حفل عبير نعمة.

أغنية عبير نعمة الجديدة

وعلى صعيد الأعمال الخاصة، كانت آخر أعمال الفنانة عبير نعمة الخاصة، أغنية " بعدني بحبك" التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر تطبيق " يوتيوب".

النهضة نيوز