مناشدات لإسكات فهد الزهراني.. ما علاقة يعقوب بوشهري وعيسى المرزوق؟

فن ومشاهير

فهد الزهراني متهم ببث الفتنة بعد خلافه مع عيسى المرزوق بسبب عزيمته لـ يعقوب بوشهري

17 كانون الثاني 2024 17:59

أثار الناشط السعودي فهد الزهراني ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على تطبيق (X)، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انفعاله على عديله النجم عيسى المرزوق، بسبب عزيمته لعديلهما السابق البلوغر يعقوب بوشهري (طليق فاطمة الأنصاري) في تدوينة مقتضبة.

كتب فيها: "حياك أنت واللي يعز عليك.. أنت راعي المكان ونحن ضيوفك"، ليتفاعل عليها طليق نجمة سناب شات، الشهيرة بـ"توتا"، قائلاً: "مشكور على العزيمة بو عبدالله".

فهد الزهراني يهدد عيسى المرزوق بسبب عزيمته لـ يعقوب بو شهري

وفي التفاصيل، أبدى فهد الزهراني استيائه الشديد من إتاحة عديله الفنان عيسى المرزوق المجال أمام عديلهما السابق يعقوب بوشهري للتواصل معه، بعد أزمة طلاقه لشقيقة زوجاتهما الصغرى، المدونة فاطمة الأنصاري.

وأبان الزهراني أسباب غضبه في تدوينة مضادة لعديله، كتب فيها: "ما أنت كفو وربي.. وربي أني وقفت معك بيوم وأنت تصيح، ما أنت كفو وأنت تحط يدم بيد واحد ساب (شتم) زوجتي وبنتي"، قبل أن يهدده قائلاً:" حسابك عند بإذن الله".

وذلك قبل يغرد بعدة تدوينات مسيئة أخرى، هاجم في إحداها يعقوب بوشهري، قائلاً: " يمنشن عيسى المرزوق ويقول قاله البيت بيتك، وأنا أقول تعقب ما قالها ولا يقولها لواحد مثلك، أنت ما صدقت أنهي قصتك ونفتك منك ومن سيرتك.. حقيقة البعض قربه يرفعك والبعض بعده يعزك".

عيسى المرزوق يرد على إساءة فهد الزهراني

وقد رد الفنان الشاب عيسى المرزوق على عديله فهد الزهراني من خلال تدوينة مقتضبة، أكد فيها ألا فضل لأحد عليه وأنه لطالما رد الإحسان بإحسان أكبر منه.

وعلق: "اللهم لك الحمد اللي أبيه أخذه بذراعي واللي عطانا تمرة، زرعنا عند بيته نخلة، وكل ضيف له مكان على راسي، وعلى طاري اللي يغلط على أهلنا وعيالنا بالشينة قصينا لسانه وكل الشعوب لها المحبة والتقدير والاحترام وعلى رأسهم شعب ديرتي الكويت، وأعتذر على مستوى هذا الحوار.. لكم الحشيمة جميعاً".

أول تعليق من يعقوب بوشهري على إساءة فهد الزهراني

بدوره، خرج النجم الكويتي يعقوب بوشهري مستعرضاً ضحكته العريضة في فيديو جديد عبر حسابه في سناب شات، وأرفق منشوره بعبارة "مبسوط الريس.. حلوة ابتسامة الريس.. جميلة"، وهو ما اعتبره المتابعون سخرية من فهد الزهراني وتجاهلاً له.

فهد الزهراني متهم ببث الفتنة بين الشعبين الكويتي والسعودي

أما النشطاء، فقد أبدوا استيائهم الشديد واستغرابهم من تصرفات وتدوينات الناشط السعودي فهد الزهراني المسيئة والمتجاوزة لحقوق عديله عيسى المرزوق، حتى أن البعض وجد فيها نوعاً من الفتنة والتفرقة العنصرية بين الشعبين الكويتي والسعودي، حيث طالبوا أفراد قبلته وعائلته بإسكاته منعاً للفتنة.

حيث أشار ناشط إلى حساب المدونة شهد الزهراني، ابنة فهد الزهراني، وغرد: "إلى قبيلة زهران الكريمة بشكل عام وعائلة فهد بشكل خاص.. أقسم بالله عيب اللي قاعد يصير، أمسكوا ولدكم يسوي فتنة بين الكويت والسعودية وأيضاً يدخل بالأعراض ويشتم بألفاظ قذرة للأسف".

وتابع: " نداء إلى أبناء وأهل فهد الزهراني العاقل منهم فقط، أمسكوا أبوكم وانصحوه..".


النهضة نيوز