بين الجموح والكلاسيكية.. مريم حسين تتألق بإطلالات ساحرة

فن ومشاهير

مريم حسين بإطلالات ساحرة من لمسات خبير الموضة خليل زين ومكياج حوراء درغام

18 كانون الثاني 2024 10:51

شاركت الفنانة مريم حسين متابعيها عبر تطبيق الصور والفيديوهات العالمي INSTAGRAM، عدة صور ومقاطع فيديو جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.


تألقت فيها النجمة المغربية بإطلالتين مختلفتين عن بعضهما البعض، لناحية التصميم والألوان، حيث تميزت إحداها بالجموح والجرأة.

إطلالات مريم حسين بلمسات خبير الموضة خليل زين

تعاونت المغنية مريم حسين في جلسة التصوير مع خبير الموضة واستشاري المظهر والجمال، اللبناني خليل زين، الذي اختار لها فستانين مغايرين لجهة الألوان والتصميم، تميز إحداهما بنقشة النمر مع أرضية صفراء.

فيما سيطرت الكلاسيكية على تصميم ولون الفستان الثاني، الذي ضج عصرية بتفاصيله البسيطة، وأبرز جمال النجمة الشهيرة دون تكلف أو ابتذال.

مكياج حوراء درغام يزين إطلالات مريم حسين

وزاد مكياج خبيرة التجميل حوراء درغام بريقاً ساحراً على إطلالات الفنانة مريم حسين، خاصة وأن الأولى استعرضت جمال الثانية بنمطين مختلفين، اعتمدت في واحد منه تدرجات الألوان الترابية وفي الآخر أحمر الشفاه الصارخ.

إطلالات مالكة أغنية "ليا وحدي" استقطبت أنظار النشطاء، الذين تغزلوا بها وأشادوا بأناقتها في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات المصورة، ومنها: "قمر تجنن"، و"زين المغربي"، و" ملكة الأناقة"، و" روح عنيفة.. قلب شجاع.. عقل قوي"، و" جمالك".

أعمال مريم حسين الجديدة

وعلى الصعيد العملي، تتحضر الفنانة المغربية مريم حسين حالياً لإطلاق أغنية منفردة جديدة، سيليها ميني ألبوم، كما تستعد لخوض تجربة التقديم التلفزيوني عبر برنامج حواري خاص بها، وذلك وفقاً للتصريحات التي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج "بودكاست على الجديد".

أغنية هدية لـ مريم حسين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة مريم حسين، كانت أغنية "هدية"، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر تطبيق الفيديوهات العالمي "يوتيوب، بالتعاون مع المخرجة رندلى قديح، والشاعر الغنائي والملحن عمرو المصري.

ويقول مطلع أغنية هدية: " عشت حياتي أدور دايماً إيه يفرحني.. ولما قابلتك قلبي ارتحلك.. قام ريحني.. عقلي اطمن روحي ارتاحت هديت جداً.. حب زيادة ودقات قلبي بقت تفضحني.. حظي وجالي وداني فـ عالم تاني.. تفسير حالتي ما بنمش إلا ثواني.. جاي من الجنة أكتر منا كنت أتمنى.. فرصة سعيدة مجتش فـ بالي".

النهضة نيوز