بكاء فرح الهادي بعد لقاء طفلها بوالدتها وعقيل الرئيسي يعلق

فن ومشاهير

فرح الهادي تنهار بالبكاء بعد لقاء طفلها آدم مع جدته وتعلق: كنت حابة أعوضها وتكون معي

18 كانون الثاني 2024 13:22

استضافت المدونة العراقية الكويتية دانة الطويرش، مواطنتها البلوغر فرح الهادي وزوجها الممثل الكويتي عقيل الرئيسي في حلقة جديدة من برنامجها الحواري "دانة كاست/"Dana Cast .

فرح الهادي وعقيل الرئيسي بضيافة دانة الطويرش

وكشف الثنائي الخليجي الشهير خلال حديثهما مع دانة الطويرش، تفاصيل خاصة ولحظات مؤثرة من حياتهما الشخصية والعملية، أهمها "انفصالهما القصير، أزماتهما العائلية، إنجاب ابنهما آدم".

حيث أكد عقيل وفرح على تميز علاقتهم، وأبدوا رضاهم التام عن زواجهما وحياتهما المشتركة، وأبانوا أنهما استطاعا مساندة بعضهما البعض والاستمرارية على الرغم من المشاكل الكبيرة الموجودة في حياتهما.

وأوضحت المشهورة الكويتية ذات الأصول العراقية، أنها انفصلت عن زوجها الكويتي لمدة شهر ونصف الشهر عام 2022، إلا أنها لم تحتمل غيابه وسرعان ما عادت إليه، مضيفة: "الانفصال لمدة شهر ونصف عن عقيل، كانوا أصعب لحظات حياتي".

صلح فرح الهادي مع والدتها بسبب ابنها آدم

وانهارت فرح الهادي بالبكاء بعد تلقيها سؤالاً من دانة الطويرش عن والدتها، وعما إذا كانت قد رأت حفيدها "آدم"، وتلاشت القطيعة القائمة بينهما منذ أزيد من عام ونصف العام، (بسبب اتهام عقيل لوالدتها وشقيقتها باستخدام السحر الأسود واللجوء للشعوذة للتفريق بينهما والاستيلاء على أموالهما وممتلكاتهما).

لتكشف المشهورة الشابة أنها التقت بوالدتها وعرفتها على طفلها "آدم"، واصفة اللقاء بتأثر شديد بعبارة "مثل الأفلام"، وعن موقف عقيل الرئيسي من زيارة فرح الهادي وطفلهما لوالدتها، قال: "أنا أسوي أي شيء يرضيها، أنا اللي أخذت فرح وابني لبيت أمها، كانت تشتاق لأمها وايد وكان هناك حلقة ناقصة".

فرح الهادي توجه رسالة إلى والدتها بعد صلحهما

وحول الرسالة التي قد توجهها البلوغر فرح الهادي لوالدتها، قالت: "كنت أتمنى تكون معي في مراحل حملي من مشاعر وموعد والسونار والولادة عشان هي عارفة أهمية الموضوع بالنسبة لي".

وتابعت: "أحبها لدرجة ودي أرجع أيام، كانت تعبانة فيهم وأعوضها، ومواقف وصعوبات مادية، وايد أمور، أمي وايد (كثير) تعبت، أحبها وودي أعوضها عن كل شي مرت فيه".

وعن التغييرات التي طالت الثنائي الخليجي بعد ولادة ابنهما آدم، وصف الزوجان طفلهما بالعلاج، وبيَّنا أنه لوَّن منزلهما وأضاف عليه الحياة.

النهضة نيوز