انفصال حسين الجسمي عن زوجته يتصدر العناوين

فن ومشاهير

طلاق حسين الجسمي من زوجته يعود إلى الواجهة من جديد

19 كانون الثاني 2024 14:48

عادت شائعات طلاق الفنان حسين الجسمي لزوجته شيخة عبد العزيز السلمان إلى الواجهة من جديد، وذلك بعد ملاحظة المتابعين تكرار ظهور النجم الإماراتي الشهير في جلسات التصوير والحفلات والمناسبات العامة بدون خاتم الزواج.

طلاق حسين الجسمي وزوجته بعد عام من زواجهما

وعلى الرغم من تصدر الخبر، إلا أن مالك أغنية "الطبطبة" متمسك بالصمت إزاء كل الأخبار المتعلقة بحياته الشخصية، إذ أنه كان ولا زال يحرص على الحفاظ على خصوصيته بعيداً عن وسائل الإعلام وضجة السوشيال ميديا.

زواج حسين الجسمي من فتاة من خارج الوسط الفني

وكان الفنان الإماراتي حسين الجسمي، قد احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في الرابع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر عام 2023، وذلك في حفل فاره حضره أفراد عائلتيهما وكوكبة من أصدقائهما المقربين، لعل من أبرزهم الفنان فايز السعيد.

وزفَّ المطرب الشهير خبر زواجه للجمهور من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، كتب فيها: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواءنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

من هي زوجة حسين الجسمي؟

وكشفت التسريبات آنذاك أن زوجة حسين الجسمي، فتاة إماراتية من خارج الوسط الفني، تبلغ من العمر 34 عاماً وتنتمي لأسرة عريقة ومعروفة في البلاد، وأفادت المصادر حينها أن اسم العروس، هو شيخة عبد العزيز السلمان.

زيجات حسين الجسمي

يذكر أن هذه الزيجة الثانية للفنان الإماراتي حسين الجسمي، إذ سبق له الزواج قبل سنوات من فتاة مغربية تدعى "حسناء"، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلهما "علي"، إلا أن علاقتهما انتهت بوقوع الانفصال.

أغنية حسين الجسمي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي مؤخراً أغنية جديدة، عبر قناته الرسمية في تطبيق "يوتيوب"، تحت عنوان "الله يخليك لأهلك"، وذلك بالتعاون مع الشاعر علي الفضلي والموزع وليد فايد.

ويقول مطلع الأغنية: "الله يخليك لهَـلك.. تعال انا مشتاق لك قلبي.. اذا نبضه سِكت والله ترى ما أحـلّـلِك.. بموت من شوقي عليك.. أبيك واكثر من ابيك ياللي انت في عمري شريك قلبي انا سجّلته لك".

النهضة نيوز