هل يتم اعتماد DOGE على (X)؟

العملات الرقمية

سعر عملة الدوجكوين (DOGE) يسبح باللون الأخضر مع اقتراب إطلاق مدفوعات X

21 كانون الثاني 2024 13:39

شهد سعر عملة الدوجكوين (DOGE) ارتفاعا غير متوقعا، حيث ارتفع بأكثر من 14% خلال 12 ساعة فقط. شهدت العملة الرقمية الميم، زيادة سريعة من 0.079 دولار إلى 0.091 دولار، قبل أن تتراجع إلى 0.08695 دولار (وقت النشر).

ويبدو أن القوة الدافعة وراء هذا النمو الهائل مرتبطة بإيلون ماسك ومشروعه الطموح XPayments. لقد أحدث رجل الأعمال الشهير، المعروف بولعه بالعملات الرقمية، وخاصة DOGE والبيتكوين (BTC)، ضجة كبيرة بخططه لتحويل X إلى تطبيق فائق، يشمل خدمات متنوعة، بما في ذلك العروض المالية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة (X)، أطلقت رسميا حساب XPayments الخاص بها، مما يشير إلى تحرك محوري في القطاع المالي. يتم التأكيد على التزام " ماسك " بهذا المشروع من خلال حصوله على تراخيص للعمليات المالية في العديد من الولايات الأمريكية. وتشير التقارير إلى أن (X) تستعد لتقديم خدمة الدفع من ند إلى ند، مع تلميح ماسك إلى احتمال توفرها للمستخدمين بحلول منتصف عام 2024.

هل يتم اعتماد DOGE على (X)؟

في حين صرح ماسك بشكل قاطع أن شركاته ليس لديها أي نية لإصدار العملات الرقمية الخاصة بها، فإن الارتفاع في سعر DOGE يتزامن مع الكشف عن تحديثات لمنصة وسائل التواصل الاجتماعي مرتبطة بـ XPayments. وقد أثار هذا تكهنات بين مجتمع العملات الرقمية حول التكامل أو التعاون المحتمل بين الدوجكوين و(X)، والذي عززه أيضا عشق ماسك المعروف لكل من DOGE وBTC.

ومع ذلك، حتى الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت الدوجكوين على مقربة من شراكة مهمة مع (X) أو إذا كان هذا مجرد رد فعل للسوق على تأثير ماسك.

المصدر | U.today