الحد الأدنى المتوقع لسعر البيتكوين

العملات الرقمية

آرثر هايز يكشف عن الحد الأدنى المتوقع لسعر البيتكوين (BTC)

24 كانون الثاني 2024 13:58

يكشف آرثر هايز عن الحد الأدنى لسعر البيتكوين (BTC) وسط الضغوط المصرفية الحالية.

وشارك المؤسس المشارك لشركة BitMEX والرئيس التنفيذي السابق آرثر هايز توقعات سعر البيتكوين (BTC) الرئيسية التي تضع حدا للتكهنات المحيطة بموعد اختبار العملة لقاعها.

الحد الأدنى المتوقع لسعر البيتكوين

استخلص آرثر هايز استنتاجات باستخدام حالة الاقتصاد العالمي لملاحظة مدى قابلية تراجع الضغوط التضخمية، وبالاعتماد على ذلك، فإنه يتوقع تصحيحا بنسبة 30٪ من أعلى سعر لصندوق البيتكوين المتداول في البورصة (ETF) عند 48,000 دولار.

وإذا تحقق هذا التوقع، فإنه يتوقع انخفاض سعر البيتكوين إلى النطاق السعري 30,000 دولار و35,000 دولار.

وكانت عملة البيتكوين في حالة سقوط حر منذ أن أعطت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) الضوء الأخضر لـ 11 صندوقا متداولا للبيتكوين. وفي وقت كتابة هذا التقرير، تتداول عملة البيتكوين عند 40,173 دولار، ويعد هذا رقما مثيرا للإعجاب يُظهر التعافي، حيث انخفضت العملة إلى مستوى 39105.51 دولارا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ويعتقد آرثر هايز، المعروف بتنبؤاته الجريئة، أنه قد تكون هناك بعض أشكال التخفيف التي يقدمها الاحتياطي الفيدرالي لدعم النمو، ومع ذلك، فهو مقتنع بأن العملات الرقمية مهيأة للعب دور رئيسي كتحوط ضد التضخم حيث أن البنوك الرئيسية على وشك الانهيار.

ومع وجود قناعة واضحة بالمكان الذي قد تنخفض إليه عملة البيتكوين قبل أن تنتعش، أكد آرثر هايز أنه باع حاليا مركزه في سولانا (SOL) وBONK بخسارة طفيفة.

ويعد هايز من كبار المروجين لشبكة سولانا، وتوضح عمليات البيع أن المزيد من الدوامة الهبوطية ربما لا تزال جارية لهذه العملة التي فقدت 12.3٪ من قيمتها في الأسبوع الماضي وسط عمليات بيع مكثفة.

وأشار هايز إلى أنه إذا انخفضت عملة البيتكوين إلى أقل من 35,000 دولار، فسوف يتوجه إلى عملة Dogwifhat (WIF)، مما يشهد على قدرة عملة الميم على التفوق في الأداء عندما يدخل السوق مرحلة التعافي.

المصدر | U.today