ارتفاع سعر عملة Dogwifhat (WIF) بنسبة كبيرة

العملات الرقمية

عملة Dogwifhat (WIF) تتفوق على أفضل 300 عملة رقمية

24 كانون الثاني 2024 15:50

في المشهد المضطرب لسوق العملات الرقمية، شهدت الـ 24 ساعة الماضية تحولا ملحوظا، حيث وصلت عملة البيتكوين والإيثيريوم إلى أدنى مستوياتها خلال عدة أسابيع، وواجهت العملات الرقمية المختلفة انخفاضات كبيرة بنسبة مئوية مكونة من رقمين. على الرغم من الهبوط الأولي، يبدو أن السوق قد استقر على قدميه، وظهر منافس غير متوقع باعتباره نجم الأداء.

واستحوذت عملة الميم Dogwifhat (WIF)، القائمة على شبكة سولانا، على الأضواء من خلال ارتفاعها بنسبة تزيد عن 56٪ في الساعات القليلة الماضية. وقد دفعها هذا الارتفاع إلى المركز الأول بين أفضل 300 عملة من حيث الأداء في سوق العملات الرقمية في الإطار الزمني المحدد.

ولفتت عملة WIF، التي بدأت في أواخر عام 2023، انتباه مجتمع العملات الرقمية بسرعة، وبلغت ذروتها في إنجاز مثير للإعجاب وسط تقلبات السوق الأخيرة.

بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق عند 0.532 دولار في 18 كانون الثاني/يناير بعد إدراجها على بينانس، شهدت WIF تصحيحا بنسبة 60٪ تقريبا في الأيام اللاحقة. ومع ذلك، فقد وجدت أرضية صلبة عند 0.21 دولار وانتعشت منذ ذلك الحين بنسبة مذهلة بلغت 56٪.

وتتأرجح عملة Dogwifhat عند مستوى مقاومة حاسم يبلغ 0.335 دولار. إن اختراق هذا الحاجز يمكن أن يمهد الطريق لاستمرار النمو، وربما إعادة النظر في القمم التي تم تحقيقها قبل أسبوع واحد فقط.

ومن المضحك أن نلاحظ أنه في عالم أكبر 300 عملة رقمية، برزت عملة مزينة بصورة جرو شيبا إينو يرتدي قبعة محبوكة باعتبارها صاحبة الأداء المتميز، متحدية توقعات السوق. وتؤكد المرونة والزخم الذي أظهرته عملة Dogwifhat (WIF) على الطبيعة المميزة التي لا يمكن التنبؤ بها لسوق العملات الرقمية.

المصدر | U.today