حنان ترك تطل من بعد الغياب رفقة ابنها يوسف

فن ومشاهير

حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها يوسف

25 كانون الثاني 2024 11:42

احتفلت الفنانة حنان ترك بذكرى عيد ميلاد ابنها يوسف، حيث نشرت صورة جديدة جمعتهما أمام البحر، عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

حنان ترك برفقة ابنها يوسف في أحدث ظهور

أطلت النجمة المصرية حنان ترك في المنشور، وهي تحتضن ابنها الشاب برفق وود، ومدحته قائلة: " عيد ميلاد سعيد لنور أشرق في حياتي، ربما لا أكون أماً مثالية، لكنني محظوظة أن لدي ابن مثالي مثلك، أنت تكبر وتصبح رجلاً أمر لا يصدق".

وانطلقت عليه تعليقات متابعي الممثلة المعتزلة من مشاهير وعامة، الذين تغزلوا بها وأشادوا بالتزامها وأعربوا عن أمنياتهم الطيبة لها ولابنها وعائلتها.

وجاءت كالتالي: "بجد الله يثبتك أنتِ بجد حاجة تشرف ومثال للأخلاق العالية، تجاهلتِ الشهرة و الفلوس و حاجات تعتبر من متع الدنيا في وقت اسم حنان ترك كان موجود، واخترتِ طريق الخير والسلام النفسي ورضا ربنا، بجد من كل قلبي بحبك يا أطهر قلب".

وورد أيضاً: "الاستاذة حنان ترك مثال للالتزام الصادق، بارك الله لك في أولادك"، و"الله يا حنان ماشاءالله بحس فيك روح الطفلة وأنا أتابع مسلسلاتك القديمة وابنك ماشاءالله، كأنك أخته، الله يحميه"، و" الله يبلغك فيه وتشوفيه عريس يارب"، و"ما شاء الله ربنا يحفظه"، و" ماشاء الله تبارك الله عليكم وعليكِ كأم وأكيد أولادك محظوظين أن عندهم أم مثلك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور: "جميلة عوض، زينب إسماعيل، ياسمين جمال، حلا شيحة، عبير صبري".

أعمال حنان ترك

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك على صعيد الأعمال الفنية، كان مسلسل " أخت تيريز" الذي قدمته عام 2012، والذي جسدت فيه دور توأمان ينفصلان عن بعضهما البعض في مرحلة الطفولة، ليلتقيا عند الكبر، وكل منهما قد ترعرت في بيئة مختلفة عن الأخرى، حيث تكون تيرز من أتباع الديانة المسيحية بينما تكون خديجة من أتباع الدين الإسلامي.

ومسلسل " أخت تيريز" من بلال فضل وهشام أبو المكارم وإخراج حسام الجوهري، أما على الصعيد السينمائي فقد كان آخر أعمال الممثلة الشهيرة، فيلم " المصلحة"، وقد شاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الدينية المتنوعة، أبرزها: " مسلسل كليم الله، فيلم النداهة، مسلسل صدق رسول الله".

النهضة نيوز