حنان ترك تكشف عن إصابتها بـ فيروس كورونا وتطلب الدعاء من الجمهور

فن ومشاهير

حنان ترك وعائلتها ضحايا فيروس كورونا

23 كانون الأول 2021 12:56

طلبت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك الدعاء من الجمهور، إثر تشخيص إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وذلك في تدوينة مقتضبة، أعلنت من خلالها الخبر، مؤكدة أنها تعاني رفقة زوجها وابنها من عدوى Covid 19.



حنان ترك

وغردت النجمة الشهيرة المستقرة في الولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويتر، قائلة:" الحمدلله على أقدار الله.. أسألكم الدعاء أنا وزوجي وابني كورونا".


وتفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة النجمة المصرية الشهيرة وانهالوا عليها بـ الدعاء لها ولعائلتها بـ تمام الشفاء على خير، ومما جاء في التعليقات:" شفاكم الله وعافاكم"، و" ألف سلامة عليكِ.. الله يشفيكِ ويعافيكِ ديري بالك على حالك وعليهم فترة وبتهون وتعدي"، و" ألف سلامة يا رب يشفيكم ويحفظكم جميعاً".

و" يا حبيبتي ألف مليون سلامة سهلة بـ غذن الله ولادي لسه مخلصين كورونا وكنا واخدينها في مارس متقلقيش بسيطة"، و" ربنا يمن عليكم بـ الشفاء العاجل اللهم رب الناس اذهب البأس اشفِّ أنت الشافي لاشفاء إلا شفاؤك.. يا رب يشفيكِّ وكل مرضى الكورونا يا رب".

وتمنت الفنانة مي كساب لمواطنتها السلامة والعافية، معلقة بـ القول:" ألف سلامة عليكم حبيبة قلبي أجر وعافية بـ غذن الله ربنا يحفظكم ويتم شفاكم على خير".

حنان ترك بـ البوركيني

وتصدرت الترك مؤخراً مؤشرات محرك البحث غوغل في مصر، عقب مشاركتها عدة فيديوهات قصيرة عبر خاصية القصص المؤقتة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وثقت من خلالها استجمامها داخل أحد مدن الملاهي المائية واستمتاعها بـ الألعاب المائية الموجودة بعد ارتدائها البوركيني.

آخر أعمال حنان الترك

وعلى الصعيد الفني، يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها حنان ترك في الدراما التلفزيونية كان مسلسل " الأخت تيريز" الذي عرض في سباق دراما رمضان 2012، والذي قدمت فيه شخصيتين، الأولى جسدت فيها دور الفتاة " روز" التي احتضنتها أسرة مسيحية ونشأت على تعاليم الدين المسيحي.

والثانية الفتاة " خديجة" وهي فتاة مسلمة، يجمعها القدر بـ الأولى لتكتشفا بعد ذلك أنهما شقيقتان توأمتان في الأصل وتم فصلهما منذ الصغر، لتعيش كل واحدة مع أسرة مختلفة.

النهضة نيوز