ريهام سعيد تهدد دكتور التجميل نادر صعب والأخير يتوعدها بالقضاء

فن ومشاهير

ريهام سعيد تهدد دكتور التجميل نادر صعب وتؤكد امتلاكها للمستندات والأدلة الطبية اللازمة

25 كانون الثاني 2024 11:57

خرجت الإعلامية ريهام سعيد عن صمتها إزاء الأقاويل المتداولة حول اتهامها باطلاً لدكتور التجميل نادر صعب بتشويه وجهها ومحاولة إخفائه لملامحها المتغيرة بعد عمليات التجميل بعمليات التصحيح والمعالجة بتطبيقات الحشو.

ريهام سعيد بعد عمليات التجميل

وردت مقدمة برنامج "صبايا الشمس" على الاتهامات الموجهة لها وعلى تهديدات الطبيب الشهير في فيديو عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

استغربت فيه من توعده لها بالقضاء رغم تشويهه لوجهها وعدم قدرته على تصحيح أخطائه الطبية، مشيرة إلى أنه أدمن خلال الشهرين الماضيين علاجها بتطبيقات الحشو (فيلر)، خاصة تحت العينين، وذلك لإخفاء الندب الموجود تحت عينها اليمنى واملاء التجويف الحاصل تحت عيناها بعد عملية شد الوجه التي أجراها لها.

واستعرضت ريهام سعيد خلال الشريط المصور الندب وأماكن الخياطة في الوجه، كما التغييرات الطارئة على شكل عيناها جراء عمليات التجميل، وتوجهت للجمهور بالسؤال إن كان هذا مظهرها الطبيعي الذي يعرفونه.

إذ قالت: "هو ده شكلي؟ هل هو ده شكل ريهام سعيد؟ الدكتور بعد ما العملية باظت، عمل فيلر في وجهي على الحفر اللي ظهرت بعد العملية الفاشلة، ده بوظ لي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان، وعمل لي خياطة تحت العين ودي جريمة، وحاجبي بقى طاير زي حاجب الشيطان، عشان كده أنا عملته ومحيت القديم".

وعن وضع الطبيب صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، أوضحت أنه استعان بصورة لامرأة أخرى إلى جانب صورة جديدة لها من كواليس تقديمها برنامجها التلفزيوني، أي بمكياج الوجه الكامل وإضاءة الكاميرا.

وأكدت ريهام سعيد أنها أوقفت مرتين في مطار بيروت بسبب اختلاف شكلها الحالي عن شكلها قبل عمليات التجميل، وهو ما اثار اللغط بين أوساط الأمن في المطار وجعلهم يشكون في هويتها.

وأفادت أنها تمتلك شهادات طبية ووثائق تدين دكتور التجميل، وتؤكد اتهاماتها له، وعن إمكانية مقاضاته لها، أكدت أنها ليست بخائفة وأنها ستواجهه بالتقارير الطبية وشهادات الأطباء.

وأضافت: "عايزة أقول حاجة للناس، أنا حقي هـ أخذه بالقانون من الدكتور.. أنا عيني باظت.. وعيني اللي بتلف لوحدها دي عندي لها مستندات، شوفتوا وجهي بقى عامل إزاي؟.. شوفتوا عمليات التجميل حلوة إزاي.. ضحكتي بقت من هنا لهنا، أنا مش عارفة إزاي.. أنت (في إشارة للطبيب) بتتكلم ولا بترد إزاي؟".

دكتور التجميل نادر صعب يهدد ريهام سعيد بالقانون

يذكر أن د. نادر صعب نفى كل الاتهامات الموجهة له من قبل ريهام سعيد بشأن الأخطاء الطبية التي اسفرت عن تشوه وجهها، مؤكداً أنها أكاذيب ومحض شائعات.

وأشار في بيان إعلامي نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الإعلامية والقناة التلفزيونية التي أطلت عليها، موضحاً أنه ستتم ملاحقتهم بالقانون.

وأفاد أنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الإعلامية المقصودة في لبنان ومصر، وأن الدعوى ستطال كل من يظهره التحقيق شريكاً أو محرضاً، وذلك بتهمة "التشهير وإلحاق الضرر"، إضافة إلى تهمة "المساس بالسمعة"، وقال دكتور التجميل أنه سيقدم كل الأدلة والإثباتات للسلطات المختصة التي تنفي اتهامات الإعلامية. 

النهضة نيوز