بلقيس تتألق بإطلالة من Schiaparelli في أسبوع الموضة في باريس

فن ومشاهير

دار سكياباريلي تستضيف بلقيس في أسبوع الموضة والجمهور: مأساة

26 كانون الثاني 2024 13:54

استضافت دار سكياباريلي (Schiaparelli) الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في عرضها للأزياء الجاهزة، الذي أقيم ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس.

بلقيس تتألق بإطلالة من Schiaparelli

وتألقت النجمة الشهيرة خلال العرض بإطلالة كلاسيكية تعلوها نفحة عصرية من علامة Schiaparelli، تمثلت بفستان أسود بدون أكمام، تميز بطوله المتوسط، واستكملت ظهورها ببوند للشعر وكفان طويلان حد المرفق.

ونسقت بلقيس مع ظهورها حذاءً ذو كعب عالٍ وحقيبة يد صغيرة، واعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوع ومكياج الوجه الهادئ، بينما زينت إطلالتها بأقراط ذهبية.

وقد شاركت المطربة اليمنية متابعيها عبر INSTAGRAM، بمجموعة فيديوهات من كواليس هذه المشاركة، استعرضت خلالها تفاصيل إطلالتها المصممة من قبل علامة سكياباريلي العالمية.

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ناقد لجرأة بلقيس ومستذكر إطلالاتها المحتشمة في بداياتها الفنية، وبين متغزل بجمالها وأناقتها وداعٍ لها بالهداية، وفي التالي لمحة عما ورد في التعليقات:

"نفس كشخة شغالتنا"، و"واو مثيرة… للشفقة"، و" اللهم ردها اليك ردا جميلا.. بلقيس مثقفة وخلوقة ولكن الدنيا تغري"، و"مسكينة تكسر الخاطر والفستان مأساة عليها مطلعها قزمة مادري من نصحها تلبسه"، و"اللهم لطفك ليش العربيات بدأوا يحبون التعري؟ كوني ممثلة او فنانة بس مش ضروري التعري مش من ثقافتنا".

ولعل من أبرز المشاهير الذين تفاعلوا على منشورات بلقيس فتحي بعلامات الإعجاب والتعليقات الإيجابية، الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت: "قمري"، ومصور المشاهير كارل الذي وصف النجمة الشابة بـ "القاتلة".

كما أبدى كل من: "المصور أحمد زملوط، أمل طالب، الإعلامي رودولف هلال، الإنفلونسر غنى غندور، ومصفف شعر المشاهير طوني المندلق" إعجابهم الكبير بإطلالة بلقيس فتحي في عرض أزياء دار سكياباريلي بـ أسبوع الموضة.

أغنية بلقيس الجديدة

وطرحت بلقيس فتحي مؤخراً، أغنية جديدة باللهجة العراقية عبر تطبيق يوتيوب، تحت عنوان "شذكرك بيا"، وذلك بالتعاون مع الشاعر حازم جابر والملحن مصطفى الربيعي والموزع الموسيقي حسام الدين.

ويقول مطلع الأغنية: "قلي شذكرك بيا وانا الجنت (كنت) منسية.. جيت تشوف دمعاتي تتشمت.. لك شوية من تلقاني مكسورة وليل نهار مقهورة تتوضح لك الصورة.. الملامح جنها (كأنها) مو هيَّ.. بلكي أتوسل بقلبك وأندم وأمشي بدربك وأبجي (أبكي) وأرجع لحبك وأريد شوية حنية.. قلي شذكرك بيا وأنا الجنت (كنت) منسية".

النهضة نيوز