عملة BONK تقفز بشكل كبير وسط انتعاش سولانا

العملات الرقمية

عملة BONK تقفز بشكل كبير وسط انتعاش سولانا

26 كانون الثاني 2024 20:36

شهدت عملة Bonk (BONK)، وهي العملة الرائدة التي تحمل طابع الكلاب والمبنية على شبكة سولانا، ارتفاعا بنسبة 10٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لبيانات CoinMarketCap.

ويبدو أن هذا الارتفاع يرتبط ارتباطا وثيقا بتعافي سولانا (SOL) من الانتكاسات الأخيرة في السوق.

مرونة سولانا وتعافيها

واجهت سولانا، المعروفة بمعاملاتها عالية السرعة ومنخفضة التكلفة، فترة صعبة، حيث شهدت انخفاضا ملحوظا بنسبة 26٪ بقيمة عملتها الأصلية، SOL، منذ 11 كانون الثاني/يناير، من ذروة بلغت 107 دولار إلى أدنى مستوى عند 79.34 دولار يوم 23 كانون الثاني/يناير.

ولكن، عند كتابة هذا التقرير، تظهر SOL علامات على الانتعاش، حيث يتم تداولها عند 92,79 دولارا، مما يمثل زيادة بأكثر من 6%. ومع استعادة SOL للزخم، امتد تأثيرها الإيجابي إلى عملة BONK.

ووفقا لأحدث البيانات، يتم تداول BONK الآن عند 0.00001216 دولار، مما يعكس زيادة بنسبة 11% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع قيمة سوقية تتجاوز 733 مليون دولار.

التحليل الفني لـ BONK والمسار المستقبلي

وجذبت حركة سعر BONK انتباه المتداولين، خاصة مع تجاوزها الأخير للدعم عند 0.000010 دولار، وهو المستوى الذي يحمل أيضا أهمية نفسية.

وإذا تمكنت BONK من الحفاظ على مسارها التصاعدي، فإن التحدي التالي للزخم الصعودي يكمن عند المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يوما (EMA) عند 0.0000122 دولار. غالبا ما يعمل EMA كدعم أو مقاومة ديناميكي، مما يمثل عقبة أمام المضاربين على صعود BONK.

من العلامات الواعدة لعملة الميم الارتفاع الكبير في أحجام التداول الفوري، حيث وصلت إلى 130 مليون دولار في اليوم الماضي. يشير هذا الارتفاع في نشاط التداول إلى الاهتمام المتجدد من مستثمري العملات الرقمية.

وفي خطوة إيجابية بالنسبة إلى العملة الرقمية، أضافت BONK أداة "PooperScooper" إلى محفظتها، مما يسمح للمستخدمين بتنظيم مقتنياتهم بشكل أفضل.

وهذه الميزة هي دليل على أن BONK لديها أيضا ما يكفي لتقدمه.

المصدر | U.today