أصالة نصري تصدر أغنية جديدة بعنوان صندوق

فن ومشاهير

أصالة نصري تطرح أغنية صندوق وتعلق: سوريا بصوتي

27 كانون الثاني 2024 11:27

طرحت الفنانة أصالة نصري أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية الناشطة في تطبيق "يوتيوب"، تحت عنوان "صندوق"، وذلك بالتعاون مع الكاتب رامي كوسا والملحن والموزع الموسيقي يزن هاني الصباغ، والمخرج حسن غدار.

أغنية صندوق جديد الفنانة أصالة نصري

ويقول مطلع أغنية أصالة نصري الجديدة: "بخزانتي صندوق.. صرلو عمر عندي جوّاتو في كمشة صور.. وزرار وحكايات تَ أفتحو من جديد... بدّي وما بدّي من خوفي لا يوعى البكي .. ويسكّت الضحكات.. عالبال يا ضحكة أبي.. ترقّصني وتقلّي العبي.. عالبال يا أوّل صبي.. جبلي غزل البنات عالبال يا ماما اشتقت.. تغنّيلا لَ تغفى البنت.. يا بيتنا قد ما غبت.. مشتاقة للعتبات".

وقد استطاعت الفنانة السورية بأغنيتها الجديدة، استقطاب اهتمام جمهورها الناشط على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي سجل إعجابه بالمنشور وأكد على جمال إحساس وأداء اصالة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها:

"بعيداً عن كمية المشاعر بالأغنية، كونها عم تغني بالسوري هاد بحد ذاته كان كفيل ينزلي دموعي.. أصالة نفسها إحساسها كان مختلف تماماً، قباقيب غوار يلي رمزت لخصوصية طفولتنا، مشهد البنات بالآخر أنا (عن نفسي) شفته كمشة سوريين مغتربين عم يغنوا "يا بيتنا قد ما غبت مشتاقة للعتبات".

وورد أيضاً: "عندما يجتمع الصوت السوري مع اللحن السوري و الشعر السوري.. إبداع"، و"افتقدت بيتي في عدن، ذكريات كثيرة اكلتها وحشة الغربة، شكرا أصالة عمل راقي، و مش حاسس فيه غيرنا ضحية الحروب، الفقد، والمنفى"، و"تحفة فنية.. رائعة من روائع أصالة مصطفى نصري.. أيقونة الشام و الشرق.. شكرا أصالة.. و انشالله بالأيام الجاية بتعمليلنا ألبوم سوري".

أصالة تصدر أغنية جديدة بعنوان صندوق

وكشفت النجمة السورية المقيمة في مصر أنها انتقت هذه الأغنية كهدية لروحها، وأبانت أنها تمثل بلدها الأم لكونها باللهجة السورية، وذلك في معرض إعلانها صدور الأغنية، حيث قالت: "نقيِّت هل أغنية كهدية لروحي اللي بحاول بشتى الطرق داريها وطبطب عليها مشان توصلكم متل ما بدي ياها تكون، تعيِن وتفرِّح وتطبطب".

وتابعت: "سوريا بصوتي موجودة، بلغتي باقية، مازاحت (لم تغب)، وهل الأغنية من كتر ما حبيتها غنيتها مرات ومرات ومن استوديوهات ببلاد مختلفة وكل مرّة كنت عم غنيها بطريقة ولما سألت حالي على شو بصوتي عم دوّر، عرفت بدي يكون مجروح بس فيه كتير أمل، ما فيه يأس قد ما فيه صبر مو مخذول من ناس قد ما كتار أنصفوه، فيه طفولة قد ما فيه نضج وبكل هل مشاعر غنيت صندوق".

النهضة نيوز