كريستيانو ابن سيرين عبد النور يطلب يد صديقته

فن ومشاهير

ابن سيرين عبد النور يطلب يد صديقته في عيد ميلادها

28 كانون الثاني 2024 13:27

شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها عبر تطبيق ((X)) بشريط فيديو عفوي لابنها كريستيانو في حفل عيد ميلاد صديقته، ظهر فيه بملابس رسمية مع ربطة العنق، حيث احتفل بها وتصور معها وطلب يدها بطريقة رومانسية وحركة لافتة.

ابن سيرين عبد النور مع صديقته

وغردت النجمة الشهيرة على الفيديو، متغزلة بابنها وواصفة له بـ "عارض الأزياء"، قائلة: "إذا حدا بحب يتعاقد مع عارض الازياء الصغير كريستيانو، يتواصل معنا.. الوقفة شو؟ والنظرة شو؟".

وشرحت سيرين عبد النور الخطوات التي يتبعها نجلها عند حضوره للمناسبات: "البدلة يلي ما بروح ولا مناسبة بلا ما يسقطها مع الكرفتة والسبرايّ على الشعر وعطر والده شو؟"، واختتمت بعبارة: "شو رأيكم بالعريس".

وكشفت الممثلة اللبنانية أن ابنها الأصغر، فاجأها وصدم صديقته بالجثوِّ على ركبته وطلب يد الأخيرة، معلقة: "فوق الضربة ركع وطلب يد غنوة ما لحقت صور من الصدمة".


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء بحق نجل سيرين عبد النور، والتي انصبت في فئة الإيجابية والغزل، منها: "طيب إذا أمه سيرين عبد النور الابن كيف بدو يطلع؟ قمر الله يخليلك ياه ويحميه يا رب"، و" كريستيانو بطل ما شاء الله.. الله يحفظه لكم"، و" يقبشني ما في أهضم.. الله يحميه يارب وتفرحي فيه بأعلى المراتب"، ولعل من أبرز المشاهير الذين علقوا على المنشور: "الإعلامي إيلي مرعب، الصحفي عمار أورفه لي"، وغيرهم كثر.

سيرين عبد النور تتنافس في رمضان 2024 بمسلسل "النسيان"

وعلى الصعيد الفني، بدأت النجمة اللبنانية مؤخراً في تصوير مشاهدها بمسلسل "النسيان" المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي تخوض بطولته رفقة الفنان السوري قيس شيخ نجيب.

يشار إلى أن آخر أعمال سيرين عبد النور على الصعيد التمثيلي، كان مسلسل "العين بالعين" الذي جمعها بالبوب ستار اللبناني رامي عياش ومجموعة من المشاهير أبرزهم: ""ختام اللحام، طوني عيسى، كريستين شويري، يوسف حداد".

والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندة علم، ودارت قصته حول جريمة غامضة تقع، فتضع أبطال العمل في معرض الشُبهة، خاصة في ظل اجتهاد المحقق المعني بكشف ملابسات القضية واهتمامه الكبير بإلقاء القبض على الجناة، وسط حيرته وارتباكه بسبب بعض الملابسات التي تحدث.

وعلى الصعيد الغنائي، طرحت نجمة الدراما العربية المشتركة مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "هزهزة"، وذلك بالتعاون مع الشاعرة ملاك عادل والملحن محمد يحيى ومكس وماستر محمد عباس. 

النهضة نيوز