أحلام تطلق لقب الجوكر على أمل عرفة

فن ومشاهير

أحلام تصف أمل عرفة بالجوكر.. هكذا تفاعلت الأخيرة

28 كانون الثاني 2024 13:45

أعلنت الفنانة أمل عرفة انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "أغمض عينيك تراني"، المقرر عرضه، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك في تدوينة مقتضبة، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حرصت خلالها على ذكر أسماء القائمين وعدد من طاقم العمل.

أمل عرفة تتنافس في رمضان 2024 بمسلسل "أغمض عينيك تراني"

حيث غردت النجمة السورية أمل عرفة في تدوينتها القصير المنشورة عبر تطبيق X: "انتهت رحلة حياة اليوم في مسلسل أغمض عينيك تراني.. حياة أخدت شقفة من قلبي.. إخراج مؤمن الملا.. إنتاج شركة الأدهم.. تأليف أحمد الملا ولؤي النوري.. عبد المنعم عمايري، القديرة منى واصف والطفل زين بيروتي".

وتفاعل محبو نجمة الدراما السورية من مشاهير وعامة على المنشور، حيث أعربوا عن حماسهم الكبير لمشاهدة العمل وتمنوا لها التوفيق والنجاح، ومما دونوه: "حماس لأدوارك.. وكلي ثقة ما يقل عن اللي قبله إذا ما كان أفضل"، و"يعطيك ألف عافية يا راقية.. وعنا ثقة كبيرة بأنه رح يكون عمل عالي المستوى ولايق بأسمائكم".

أحلام تطلق لقب الجوكر على أمل عرفة

ولعل من أبرزهم النجمة الإماراتية أحلام التي أشادت بأداء وموهبة الفنانة السورية أمل عرفة قبل أن تطلق عليها لقب الجوكر، حيث غردت قائلة: "أنا أكيد معسكرة أمام التلفزيون.. أتابعك.. الملكة بتقول انتهت ونحن ننتظر فنانة عظيمة.. أمل عرفة وين تحطها جوكر".

لتتفاعل بطلة مسلسل عشتار مع كلمات المطربة الخليجية وتعرب عن امتنانها الكبير لها، مُعلقة: "اللي الشرف الملكة تتابعني وتحضرني.. لما الملكة تقول عني ملكة شو لازم قول.. الغالية الحبيبة والملكة أنتِ".

كارمن لبس تتمنى التوفيق لـ أمل عرفة

كما تنبأت الفنانة اللبنانية كارمن لبس بتميُّز العمل وتمنت التوفيق لنظيرتها السورية، قائلة: "أكيد رح يكون عمل كتير مميز.. كل التوفيق لأحلى أمل"، لترد عليها عرفة بـ: "حبيبتنا ونجمتنا".

مسلسل "أغمض عينيك تراني" في رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل "أغمض عينيك تراني" المنتظر عرضه في رمضان 2024، في إطار اجتماعي، حول طفل صغير يصارع مرضه، بالتزامن مع محاولات والدته تأمين حياة صحية وطبيعية له، وما ينتج عن معاناة الطفل والأم وسط مرورهم وسائر أفراد عائلتهم بالعديد من الظروف المختلفة. 

النهضة نيوز