قيس شيخ نجيب: منى واصف تاريخ كبير وزوجتي شريكة المواقف

فن ومشاهير

قيس شيخ نجيب يتحدث عن علاقته بالفنانة منى واصف ويوجه رسالة لزوجته لبنى مشلح

29 كانون الثاني 2024 13:50

حلَّ الفنان قيس شيخ نجيب، ضيفاً على الحلقة الأسبوعية من برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر شاشة MBC1، حيث كشف عن سبب دموعه عند تكريم مواطنته النجمة القديرة منى واصف في حفل Joy Awards، كما تحدث عن علاقته بزوجته الكاتبة لبنى مشلح.

قيس شيخ نجيب يشيد بالفنانة منى واصف

صرَّح نجم الدراما العربية المشتركة قيس شيخ نجيب بسبب تأثره بكلمات الفنانة منى واصف التي ألقتها بعد تكريمها في حفل توزيع جوائز Joy Awards، كاشفاً أنه تأثر بدموعها وكلامها لعظمتها ولعلاقته الوطيدة بها والتي بدأت منذ دخوله إلى مجال التمثيل.

حيث قال: "منى واصف بالنسبة للفن السوري والعربي تاريخ كبير، بكفي مشاهدة البرومو اللي ظهر لها أثناء التكريم لتعرفي كم كانت عظيمة وعندها إنجاز ونجاح، والصراحة أنا تربطني علاقة بالسيدة منى واصف منذ عمر صغير، إذ أني تعرفت عليها في عمر 10 سنوات وقت كانت بدايتي بالتمثيل بمسلسل هجرة القلوب للقلوب".

رسالة قيس شيخ نجيب لزوجته لبنى مشلح

وبعد طلب مضيفته الشاعرة نجاح المساعيد منه توجيه رسالة صريحة لشريكة حياته، لبنى مشلح، وصف قيس شيخ نجيب زوجته بشريكة المواقف، وأضاف: "أنت الصديقة والحبيبة وأم ابني، نحن شركاء الأزمات والعديد من المواقف، وكنا دائماً سنداً لبعضنا البعض، أتمنى لك الخير وتحقيق أمنياتك وطموحك الخاص بك وبيِّ وبابننا جود".

قيس شيخ نجيب يتنافس في رمضان 2024 بمسلسل النسيان

وعلى الصعيد المهني، يصور الممثل السوري حالياً مشاهده في مسلسل "النسيان"، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي سيجمعه بكوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم الفنانة سيرين عبد النور.

قيس شيخ نجيب بتألق في مسلسل الخائن

يذكر قيس شيخ نجيب، يحصد حالياً نجاح شخصيته في مسلسل "الخائن"، الذي جمعه بكوكبة من نجوم الدراما العربية المشتركة، من بينهم: "سلافة معمار، ريتا حرب، مرام علي، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد".

وتدور قصة العمل حول طبيبة شهيرة ( سلافة معمار) تنقلب حياتها العائلية رأساً على عقب، بعد معرفتها بالصدفة خيانة زوجها لها ( قيس الشيخ نجيب) مع فتاة شابة (مرام علي)، لتبدأ بعد ذلك بالتخطيط للانتقام منهما، ضمن أحداث مشوقة وقوية.

النهضة نيوز