ارتفاع عناوين عملة الدوجكوين

العملات الرقمية

عناوين الدوجكوين (DOGE) الجديدة ترتفع بنسبة 1100%.. ما تأثير ذلك على السعر؟

30 كانون الثاني 2024 14:49

تشهد عملة الميم الشهيرة، الدوجكوين زيادة كبيرة في نموها، مما أثار التفاؤل بشأن الارتفاع المحتمل في سعر DOGE، حيث كشف محلل العملات الرقمية الشهير علي مارتينيز عن مخطط يوضح زيادة غير مسبوقة بنسبة 1100٪ في عناوين الدوجكوين الجديدة خلال الأسبوع الماضي.

ارتفاع عناوين عملة الدوجكوين

شارك علي مارتينيز، عبر منصة (X) مخططا يكشف عن زيادة بنسبة 1,100% في عناوين الدوجكوين الجديدة في أسبوع واحد فقط، حيث شهد يوم 29 كانون الثاني/يناير إنشاء رقم قياسي بلغ 247,240 عنوان DOGE جديد - وهو إنجاز يمثل أعلى مستوى على الإطلاق.

والجدير بالذكر أن الزيادة في العناوين الجديدة قد أثارت تكهنات حول التأثير المحتمل على سعر DOGE. يعتقد مارتينيز أن الاتجاه الصعودي المستمر في توسيع الشبكة، إذا تم الحفاظ عليه، يمكن أن يترجم إلى تحركات أسعار إيجابية لـ الدوجكوين.

ويراقب مستخدموا العملات الرقمية هذه التطورات عن كثب، حيث يعكس سعر العملة الرقمية بالفعل زيادة بحوالي 3٪ في وقت كتابة هذا التقرير.

سعر DOGE وسط ارتفاع شعبيتها

يراقب محللو السوق والمتحمسون على حدٍ سواء مسار الدوجكوين، حيث يتوقع الكثيرون تحقيق إنجاز مهم بارتفاع سعرها إلى علامة 0.1 دولار.

والجدير بالذكر أن التوقعات الإيجابية من المحلل علي مارتينيز قد عززت هذه التكهنات، مما أثار الفضول والاهتمام بين المستثمرين.

في ذات السياق، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، الذي سبق له الترويج لـ الدوجكوين، عن حساب "مدفوعات" جديد من خلال شركته (X)، مما أثار مناقشات حول تأثيره المحتمل على أداء DOGE.

بالإضافة إلى ذلك، أكد مارك كوبان، مالك دالاس مافريكس، أن فريق NBA يواصل تبني الدوجكوين كوسيلة للدفع.

في الوقت نفسه، حتى وقت كتابة هذا التقرير، ارتفع سعر الدوجكوين بحوالي 3.13% خلال الـ 24 ساعة الماضية وتم تداوله عند 81,53 دولار. كما ارتفع حجم تداولها بحوالي 140.03٪ ليصل إلى حوالي 566.98 مليون دولار في نفس الوقت.

ومع تزايد شعبية الدوجكوين، ينتظر مجتمع العملات الرقمية بفارغ الصبر معرفة ما إذا كان هذا الزخم سيترجم إلى السعر المتوقع وهو 0.1 دولار.

ومع التقلبات المتأصلة في سوق العملات الرقمية، يبقى المستثمرون في حالة تأهب قصوى، وعلى استعداد للاستفادة من المكاسب المحتملة وسط جنون الدوجكوين.

المصدر | CoinGape