دكتور التجميل نادر صعب يكذب ريهام سعيد

فن ومشاهير

دكتور التجميل نادر صعب يفضح زيف ادعاءات ريهام سعيد بفيديو توضيحي

31 كانون الثاني 2024 11:11

نفى دكتور التجميل نادر صعب ادعاءات الإعلامية ريهام سعيد بشأن تشويهه لملامحها وإهماله لحالتها الصحية، مؤكداً أنه أجرى لها عملية شد الوجه والعنق، وفق الشروط والمعايير والطبية.

دكتور التجميل نادر صعب يكذب ريهام سعيد

وكشف طبيب التجميل نادر صعب أنه نزل عند رغبة ريهام سعيد لناحية شد ورفع العيون، وذلك في فيديو توضيحي، تخلله لقطات من الفحص الطبي السابق للعملية الجراحية التجميلية.

وقال: " للتوضيح فقط.. أنتِ أتيتي لعندي من أجل إجراء عملية شد الوجه والعنق والحنك والخدود.. لأنك كنتِ خاضعة لعمليات سابقة.. وأنا شرحت لك طبعاً والكلام موثق وصورت لك ومن ثم اتفقنا معاً.. وذلك ضمن الشروط الطبية.. ولديك كل المعلومات عن العملية والجراحة وهذا موثق.. وأنتِ بيداكِ قمت بشد وجهك وطلبتي مني كيف تريدين أن يكون شد العيون.. وذلك كي تتخلصي من التجاعيد كي تطلي بدون فلتر..".

وأشار دكتور التجميل الذي يعد واحداً من أفضل أطباء التجميل في لبنان إلى أن جراحة شد الوجه والعينان والحنك، جراحة كبيرة تحتاج فترة زمنية طويلة للتعافي، حيث أضاف: "العملية هي شد الوجه.. والنتيجة لا تظهر من اليوم الثاني من بعد الإجراء.. خاصة وأن هناك عامل العمر والتاريخ الطبي والعمليات السابقة".

عسكر الصحة يدعم دكتور التجميل نادر صعب ضد ريهام سعيد

وبعد نشر دكتور التجميل نادر صعب للفيديو التوضيحي، تفاعل معه العديد من المشاهير والعامة، أبرزهم حساب عسكر الصحة الذي أصدر بيان داعم له، كُتب فيه: "إننا ندين الحملات الإعلامية التي يتعرض لها الدكتور نادر صعب".

وتابع البيان: "د. نادر صعب فخر للبنان وفخر الجراحة التجميلية في العالم، حيث نفتخر به في كل مكان، وندين بشدة هذه الأخبار المفبركة تجاهه".

وأضاف البيان: "كل الدعم للدكتور المتميز نادر صعب، وشيء طبيعي أن يُحارب الإنسان الناجح وهذا أكبر دليل لنجاحك، بالتوفيق وكل الدعم".

نادين الراسي تشيد بطبيب التجميل نادر صعب: صاحب ضمير

وأكدت النجمة نادين الراسي أملها الكبير بانتهاء أزمة طبيب التجميل نادر صعب بأقل الخسائر الممكنة، مشيرة إلى أن كل الأزمات تُحل بالإنسانية.

حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM: "مشاكلنا صارت كتيرة وعلى الإعلام، خلينا مني وجر نرجع للكتاب (الكتب السماوية) يا أهل الكتاب ونحلها بأقل أضرار ممكنة، بما يرضي الله.. شو رأيكم؟..".

وتابعت: "بالإنسانية كله بينحل، ودكتور نادر صعب من أشطر الأطباء صديق وصاحب ضمير وأنا عم صلِّي تتصلح هل قصة بأسرع وقت".

واختتمت نادين الراسي تدوينتها المنشورة تحت شعار "رأي شخصي" بهاشتاج "ما لنا غير بعض، القوي يساعد الضعيف".

النهضة نيوز