خالد شباط حفيد فنان مصري شهير في مسلسل عتبات البهجة

فن ومشاهير

خالد شباط حفيد الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة وهذه التفاصيل

5 شباط 2024 13:35

كشفت منصة "بوسطة دراما" عن مشاركة الممثل السوري خالد شباط في مسلسل "عتبات البهجة" المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

خالد شباط يشارك في مسلسل يحيى الفخراني

وأفادت المنصة في تقرير خاص عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، أن خالد شباط سيشارك في العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية والمصرية على رأسهم: "الفنان يحيى الفخراني".

ووفقاً للمعلومات الواردة في الخبر، بدأ الممثل الشاب بتصوير مشاهده في العمل المؤلف من 15 حلقة، حيث سيؤدي دور "عمر" حفيد الفنان يحيى الفخراني، وسيتكلم باللهجة المصرية.

مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني في رمضان 2024

والمسلسل المنتظر مأخوذ عن رواية عتبات البهجة، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وهو سيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج مجموعة العدل.

ويشارك في بطول مسلسل "عتبات البهجة" كوكبة من النجوم على رأسهم: "جمانة مراد، صلاح عبدالله، وفاء صادق، ليلى عز العرب، علاء زينهم، محسن منصور، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، هنادي مهنا، صفاء الطوخي، حازم إيهاب، علاء مرسي" وآخرون.

خالد شباط نجم مسلسل إنتر فيو

وانتهى النجم السوري الشاب مؤخراً من تصوير مشاهده في المسلسل المصري "إنتر فيو"، والذي يجسد فيه ثلاث شخصيات منفصلة عن بعضها ولا تلتقي في العمل المصور بعدسة المخرج أحمد خالد أمين.

خالد شباط بطل مسلسل الخائن

ويعرض للممثل السوري خالد شباط حالياً مسلسل "الخائن"، المعرب عن المسلسل التركي الطويل "الخائن"، ويشارك النجم الشاب في العمل إلى جانب كوكبة من المشاهير على رأسهم: "سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد".

ويذكر أن نجم الدراما العربية المشتركة، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً بعد حصد شخصية "باسل" التي قدمها في مسلسل "كريستال" تعاطف الجمهور العربي.

وقد خاض بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين، منهم: "محمود نصر، ستيفاني عطا الله، باميلا الكيك، صباح بركات، رولا حمادة، أنجو ريحان، عبد الرحمن قويدر، جوان زيبق"، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

النهضة نيوز