نجلاء الودعاني تنشر فيديو لطفلها سليمان من المستشفى

فن ومشاهير

نجلاء الودعاني تنشر فيديو مؤثر لطفلها سليمان بعد لحظات من ولادته

5 شباط 2024 13:48

نشرت المؤثرة السعودية نجلاء الودعاني صورة عبر أحد حساباتها الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، أطلت فيها وهي تحمل البطاقة الخاصة بمعلومات مولودها سليمان والممهورة ببصمة قدميه، وأرفقت المنشور بمقطع فيديو مؤثر لطفلها بعد لحظات من ولادته.

الظهور الأول لـ سليمان ابن نجلاء الودعاني

وعلقت المشهورة الشابة على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM، قائلة: " طفلي الصبي 3/2/2023".

وانطلقت عليه تعليقات النشطاء، الذين انقسموا بين مهنئ نجلاء الودعاني على سلامتها وسلامة مولودها وبين متسائل عن أسباب إطلاق اسم "سليمان" على صغيرها رغم تسمية شقيقتها سارة الودعاني لطفلها الثالث بهذا الاسم، ليكشف متابعون أن الشقيقتان اعتمدتا اسم "سليمان" احتراما لوالد أزواجهما، رجل الأعمال سليمان عبد الوهاب.

ومن تعليقاتهم: "الحمدلله على سلامتك نجوله و سلامة بييي سليمان يتربى بعزكم"، و"حبيبتي نجوله حمدلله على سلامتكم ومبروك ماجاكم"، و"حبيبتي أم لينا وسليمان ألف مبروك ويتربى بعزك وعز أبوه.. ألف مبروك يا قلبي"، و"الحمدالله على سلامتك حبيبتي نجلا و مبروك عليكم سليمان".

وورد أيضاً: "الف الحمدلله على سلامتك نجلاء ومبروك قدوم سليمان"، و" يتربى في عزكم"، و"ما شاء الله تبارك الله"، و"الحمدلله على سلامتك نجولة والله يحفظه لكم". 

نجلاء الودعاني تنشر صور ابنتها لينا

وكانت نجمة إعلانات "سناب شات"، قد فاجأت جمهورها الناشط على التطبيق الشهير في 19 من شهر شباط/فبراير عام 2023، بنشر مجموعة صور جديدة لابنتها الوحيدة " لينا"، استعرضت خلالها ملابس طفلتها الصغيرة، بينما أخفت وجهها برمز تعبيري " إيموجي".

وكانت نجلاء الودعاني، قد زفت خبر إنجابها لطفلتها البكر لجمهورها من خلال نشرها بطاقة خاصة تحتوي اسم وجنس مولودها الأول مع رسالة مليئة بـ كلمات الحب له، كُتب فيها: " لينا بنت عبد الرحمن.. عشر أصابع مثالية تملأ قلوبنا بالحب الذي يفيض".

من هي نجلاء الودعاني؟

مدونة سعودية وخبيرة تجميل من مواليد التاسع عشر من نيسان/أبريل عام 1991، متزوجة من لاعب كرة القدم السعودي عبد الرحمن الدخيل بن سليمان عبد الوهاب السياف منذ عام 2022، وهي أم لطفلة تدعى "لينا" ولطفل يدعى "سليمان". 

النهضة نيوز