فاطمة الصفي في أول تعليق على شكلها المتغير

فن ومشاهير

فاطمة الصفي تكشف سبب نحافتها المفرطة

7 شباط 2024 12:21

خرجت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن صمتها إزاء التعليقات السلبية التي طالت التغييرات الطارئة على شكلها الخارجي، نتيجة فقدانها الكثير من وزنها، وطمأنت نجمة الدراما الخليجية الجمهور على صحتها، كاشفة السبب وراء ظهورها الصادم مؤخراً، وذلك في فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قالت فيه فاطمة الصفي أنها اكتسبت مؤخراً زيادة في وزنها، إلا أن طريقة التصوير والفلتر، إضافة إلى المكياج غيروا من شكلها وملامح وجهها، حيث صرَّحت:

"لأول مرة أمس يقولوا لي فاطمة أنتِ وايد ضعفانة، وأنا وايد زايدة (اكتسبت وزن زائد)، وأمس أنا حاطة فلتر وقاعدة أصور من فوق، فعادي أبين كثير ضعفانة وحاطة فلتر، عادي ساعات في فلتر يضعف الوجه، طبيعي، وطريقة مكياجي وكنتوري (تحديد التفاصيل في الوجه) والكاميرا غير".

وعن مطالبات النشطاء لها بإزالة فيلر تحديد الذقن (التكساس)، ردت الممثلة الشهيرة: "ويقولون لي لو تشيلين التكساس، أنا عمري ما سويت تكساس، هذا من ربي (في إشارة إلى شكل ذقنها) ومرة بس طولت ذقني شوية، لكن دكتوري قال لي الحين ماله داعي خلاص".

وتمنت نجمة الدراما الكويتية على متابعيها عدم التعليق بسلبية على شكلها الخارجي، مضيفة: "ماله داعي، عشان عادي هذه حياتي ما حياتكم وهذا جسمي مو جسمكم".

وقسَّمت تصريحات بطلة مسلسل "دفعة بيروت" آراء النشطاء بين مؤكد على حقها في الاختيار وبين ناقد لاختيارها النحالة المفرطة على الوزن المناسب.

ومن تعليقاتهم: "مو حلوة المبالغة"، و"صايرة تخوف مع الاسف"، و"جانت أحلى مو دائما النحافة المفرطة صح... ع العموم هذا اختيارها اتمنى تكون مو مريضة"، و"لناش دعوه كل واحد لحالو"، و"واحنه شعلينه ليش تردين على الناس".

فاطمة الصفي بجسد نحيل وملامح متغيرة

وسبق وأن كشفت فاطمة الصفي أنها كانت تتمنى الوصول إلى وزن 50 كيلوجرام، وأنها حاولت جاهدة وعملت على تحقيق هذه الأمنية وجعلها حقيقة.

أعمال فاطمة الصفي الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنافست فاطمة الصفي مؤخراً من خلال الموسم الثاني من مسلسل "عنبر"، تأليف السيناريست سمر طاهر ومعالجة درامية دعاء عبد الوهاب وإخراج علي العلي.

حيث خاضت بطولة العمل رفقة مجموعة من نجوم الدراما العربية على غرار: "صبا مبارك، أيتن عامر، مرام علي، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، فادي إبراهيم، بيار داغر، إيلي متري".

وشاركت مؤخراً في بطولة مسلسل "ملح وسمرة" الذي جمعها مع الفنانة العراقية القديرة هدى حسين والممثلة سحر حسين وكوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم: " جمال الردهان، عبد الله الطراروة، عبد الله البلوشي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، نوف السلطان، سعاد الحسيني، فرح المهدي، منيرة محمد، عبد الله سويد".

يذكر أن مسلسل "ملح وسمرة" " من تأليف الكاتب حمد الرومي وإخراج علي العلي.

النهضة نيوز