هل تشهد عملة الدوجكوين DOGE عمليات بيع كبيرة؟

العملات الرقمية

نقل 100 مليون DOGE إلى روبن هود.. هل تشهد عملة الدوجكوين عمليات بيع كبيرة؟

7 شباط 2024 13:09

أفادت Whale Alert أنه تم تحويل مبلغ كبير قدره 100,000,000 DOGE، أي ما يعادل 7.83 مليون دولار تقريبا، من محفظة مجهولة إلى منصة التداول الشهيرة روبن هود.

وتأتي هذه الخطوة المهمة في وقت يواجه فيه سوق العملات الرقمية، بما في ذلك عملة الدوجكوين، مرحلة صعبة تتميز بالانخفاضات الطفيفة وحذر المستثمرين.

ويمكن أن يكون لنقل مثل هذه الكمية الكبيرة من الدوجكوين إلى روبن هود عدة آثار. قد يشير ذلك إلى عمليات بيع محتملة من قبل حامل كبير، مما قد يؤثر على سعر DOGE على المدى القصير.

وكذلك، يمكن أن يكون هذا النقل خطوة استراتيجية من قبل المستثمر للاستفادة من منصة روبن هود لأغراض التداول أو السيولة. وبغض النظر عن النية، فإن هذه المعاملة تؤكد على التقلب والطبيعة الديناميكية لسوق العملات الرقمية.

معنويات سوق الدوجكوين

وفقا لأحدث البيانات، يتم تداول DOGE عند 0.0787 دولار، حيث شهدت انخفاضا طفيفا على مدار الـ 24 ساعة الماضية وانخفاضا أكثر وضوحا بحوالي 3.23٪ خلال الشهر الماضي. يعد هذا التراجع الطفيف جزءا من اتجاه أوسع في سوق العملات الرقمية.

كما شهد حجم تداول عملة الدوجكوين على مدار 24 ساعة تراجعا بحوالي 20% ليصل إلى 185.767 مليون دولار، مما يشير إلى انخفاض نشاط التداول بين المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، انخفضت الفائدة المفتوح للدوجكوين، وهي مقياس يعكس العدد الإجمالي لعقود المشتقات القائمة، مثل العقود الآجلة، التي لم يتم تسويتها، بنسبة 2.80٪ ليصل إلى 429.46 مليون دولار، ووفقا لـ Coinglass.

وقد يشير هذا الانخفاض في عقود الفائدة المفتوحة إلى نظرة حذرة أو هبوطية بين المتداولين فيما يتعلق بتحركات الأسعار المستقبلية لـ DOGE.

المصدر | U.today