حوت يستحوذ على الملايين من عملة XRP

العملات الرقمية

وسط استعداد سعرها للصعود.. حوت يستحوذ على الملايين من عملة XRP

7 شباط 2024 14:33

كان أداء XRP، سابع أكبر عملة رقمية، ضعيفا في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، قد يتغير هذا الاتجاه قريبا إذا استمرت الإشارة الإيجابية لسعرها.

من جهته، لاحظ علي، محلل العملات الرقمية الشهير، يوم 6 شباط/فبراير أن مؤشر TD التسلسلي كان يشير إلى عملية شراء على الرسم البياني الأسبوعي لـ XRP، مما يشير إلى أن XRP مستعدة لارتفاع يستمر من أسبوع إلى أربعة أسابيع.

وبينما لا يزال التفاؤل قائما، بدأت الحيتان في التحرك تحسبا لانتعاش سعر XRP.

ووفقا لخدمة Whale Alert، وهي خدمة تتعقب معاملات العملات الرقمية الكبيرة، تم اكتشاف معاملة كبيرة لـ XRP في الساعات الأخيرة. تضمنت المعاملة تحويل 40 مليون XRP، بقيمة حوالي 20 مليون دولار، من منصة Bybit إلى محفظة مجهولة.

وأفادت WhaleAlert أنه "تم نقل 40,000,000 XRP (20,054,038 دولار) من Bybit إلى محفظة مجهولة".

هوية وسبب هذه الصفقة غير معروفين، وربما يتوقع الحوت حركة كبيرة في سعر XRP قريبا، مما دفعه لشراء المزيد من عملة XRP بسعر أرخص، متوقعا زيادة كبيرة في القيمة في الأيام أو الأسابيع القليلة المقبلة.

وربما، نقل الحوت XRP الخاصة به إلى محفظة باردة، مما يشير إلى أنه ينوي تخزين العملة الرقمية لفترة أطول بدلا من بيعها.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، ارتفع سعر XRP بحوالي 0.40% خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى 0.5018 دولار.

ونظرا لأن XRP ليست محصنة ضد تقلبات سوق العملات الرقمية، فقد تشهد بعض التصحيحات جنبا إلى جنب مع السوق. إذا استمرت الانخفاضات، فقد تصل XRP إلى مستوى الدعم التالي عند 0.4744 دولا، قبل مستوى 0.46 دولار.

ومن ناحية أخرى، إذا ارتد سعر XRP من مستوياته الحالية، فقد يواجه الحواجز الرئيسية التالية عند 0.568 دولار و0.576 دولار، والتي تتزامن مع المتوسط ​​المتحرك البسيط اليومي البالغ 50 و200 على التوالي.

وقد يؤدي الاختراق المستمر فوق هذه المستويات إلى إثارة موجة صعودية قوية، مما يدفع السعر إلى مستويات المقاومة التالية عند 0.623 دولار و0.65 دولار.

سيكون الهدف النهائي لثيران XRP على المدى القصير هو استعادة أعلى مستوى عند 0.75 دولار، والذي تم الوصول إليه في تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

المصدر | U.today