آرثر هايز يتوقع صعود سعر البيتكوين (BTC) إلى مليون دولار

العملات الرقمية

نتيجة المشاكل المصرفية الحالية.. آرثر هايز يتوقع صعود سعر البيتكوين (BTC) إلى مليون دولار

7 شباط 2024 15:42

آرثر هايز متفائل بمستقبل البيتكوين مرة أخرى وسط المشاكل المصرفية الحالية.

كشف المؤسس المشارك لـ BitMEX والمدافع الشهير عن العملات الرقمية، آرثر هايز، عن توقع صعودي كبير آخر لسعر البيتكوين (BTC)، حيث ضاعف مرة أخرى إيمانه بأعلى عملة رقمية.

وعلّق آرثر هايز، عبر حسابه الرسمي على (X)، على المشاكل الحالية التي يواجهها بنك نيويورك كومينيتي (NYCB)، الذي أصبح على حافة الانهيار.

ويواجه البنك رياحا معاكسة كبيرة في الآونة الأخيرة، حيث تشير المؤشرات الحالية إلى احتمال إفلاسه قريباً.

وأشار هايز إلى ما أوردته وكالة "بلومبيرغ" من أن وكالة التصنيف الائتماني "موديز"خفّضت التصنيف الائتماني لبنك نيويورك التجاري إلى درجة غير استثمارية او "غير مرغوب فيه".

وبالنسبة لآرثر هايز، فإن المشاكل التي يواجهها بنك نيويورك المركزي هي نموذجية للقطاع المصرفي العام، الذي يعتقد أن نماذجه النقدية الحالية غير مستدامة إلى حد كبير.

وبالنظر إلى هذه الأزمة المصرفية، يعتبر آرثر هايز أن عملة البيتكوين هي الحل الوحيد، حيث قد يقوم الاحتياطي الفيدرالي بطباعة المزيد من الأموال في محاولة لإنقاذ الوضع. ، ووفقا لهايز هذا سيؤدي إلى المزيد من الأزمات المالية التي ستكون لصالح البيتكوين.

سعر البيتكوين نحو مليون دولار

يعتقد آرثر هايز، الآن، أن عملة البيتكوين لديها ما يلزم للارتفاع إلى مليون دولار، وهو تنبؤ يعتبر أحد أكثر توقعاته طموحا للعملة حتى الآن.

المصدر | U.today