زين العمر يوجه رسالة قاسية لشقيقه إيلي

فن ومشاهير

زين العمر يثير التكهنات حول خلافه مع شقيقه إيلي

8 شباط 2024 10:58

اشتكى الفنان زين العمر من خيانة ذوي القربى، وأكد أن الضربة الموجعة لا تأتي إلا من الشخص المؤتمن والبعيد عن الشكوك بحكم صلة الدم والعشرة، وذلك في منشور قصير أرفقه بصورة شقيقه إيلي.

زين العمر يتوعد شقيقه إيلي

توَّعد النجم اللبناني زين العمر شقيقه إيلي بالثأر وأخذ الحق، مغرداً: " ما بتيجيك الضربة إلا من القريب، ما كنت متخايل يجي النهار وخيي يغدر فيِّ ما رح مرّءلك ياها على خير يا إيلي ".

مما أثار تساؤلات بعض النشطاء حول وقوع خلاف بين الشقيقين، بينما تكهنَّ آخرون بإمكانية حديث النجم الشهير عن الخيانة وغدر الإخوة في عمله الفني الجديد.

ومما كتبوه: "إذا القصة دعابة.. مش حلوة أبداً منّك إذا القصة صحيحة.. عيب تطلع برّا البيت"، و"إيلي شيخ الشباب، وأكيد أنت اللي عملت فيه المقلب.. ملعوبة"، و" عم تعمل أفلام وأكشن.. شكلك عندك شي غنيّة جديدة بدّك تنزّلا قريبا ع السوق".

أغنية زين العمر الجديدة

وعلى الصعيد الفني، شوَّق مالك أغنية "يلي شاغلني هواك" جمهوره لعمله الغنائي الجديد المنتظر، وذلك من خلال منشور مقتضب، استعرض فيه المطلع الموسيقي للأغنية الجديدة، علق عليها قائلاً: "ارفع صوت الموسيقى وغادر الواقع.. ابقى مستعداً..".

أغنية يا نيالي لـ زين العمر

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان زين العمر المطروحة للاستماع عبر تطبيق "يوتيوب"، كانت أغنية "يا نيالي" التي تعاون فيها بالكلمات والألحان مع وسام الأمير، والتوزيع الموسيقي فادي جيجي، بينما صور قصة العمل بعدسة المخرج عادل سرحان.

ويقول مطلع الأغنية: "يا نيّالي أنا بحبك يا نيّالي أنا بقربك يا نيّالي على قلبك يااااا يا نيّالي من ضحكة سنّك الدني عم تِضحَكلي و من لهفة قلبك الدمعة شو اشتاقتلي على طول أنا فيك بقشع حالي يااااا يا نيّالي".

وقد حصدت أغنية "يا نيالي" للنجم اللبناني الشهير إشادات واسعة، حيث أكد المستمعون على جمال أدائه واختياراته الغنائية، ومن تعليقاتهم: "يا وجع قلبي على قلبك من مشاعرنا الجديدة"، و"زين العمر صوته جميل وكل أغانيه حلوة بصراحة".

وورد أيضاً: "يا نيالنا فيك يا أحلى زين اشتقنا لصوتك وأغانيك الرائعة.. موفق بأغنيتك الجديدة الرائعة"، و" يا نيالي أنا يلي كنت أول حدا عم يعلق.. أنا من أشد المعجبين فيك.. فنان وأنا أكيدة أنه الغنية رح تكون كتير حلوة".

النهضة نيوز