هل طريق XRP إلى 1.88 دولار مفتوحا؟

العملات الرقمية

مع انتعاش سعرها.. خبير يتوقع صعود عملة XRP بشكل كبير

9 شباط 2024 18:25

شهدت عملة XRP، وهي واحدة من أبرز العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، إعصارا من المضاربات، يوم الجمعة، حيث توقع أحد كبار محللي سوق العملات الرقمية أن يصل سعرها إلى 1.88 دولار.

ووفقا لـ Dark Defender، محلل سوق العملات الرقمية الشهير، تم تأكيد اختراق العملة لكل من مؤشر القوة النسبية (RSI) والسعر، مما يشير إلى وجود اتجاه صعودي في الأفق.

ويبدو أن هذا قد أثار فضولا هائلا بين المتداولين في السوق، حيث تسبح عملة الريبل في المنطقة الخضراء اليوم، بما يتماشى مع توقعات المحلل.

وفي الوقت نفسه، على الرغم من عمليات البيع الهائلة التي قادتها الحيتان اليوم، تم تداول XRP في المنطقة الإيجابية، مما أدى إلى ظهور استنتاجات إضافية حول وصول عملة XRP إلى 1.88 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن بيانات المشتقات الخاصة بالعملة قد عكست استعداد العملة الرقمية للصعود اليوم، مما عزز تفاؤل السوق بشأنها.

في غضون ذلك، أصدرت القاضية أناليسا توريس أمرا لصالح الريبل، من حيث تمديد الموعد النهائي للبيانات التي طلبتها هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

هل طريق XRP إلى 1.88 دولار مفتوحا؟

في ظل موجة كبيرة من التطورات الأخيرة، اتخذت الدعوى القضائية بين الريبل وSEC منعطفا جديدا، حيث تمت الموافقة على طلب الريبل بتمديد الموعد النهائي لمطالبات الهيئة التشريعية.

بعد ذلك، ارتفع سعر عملة الريبل، متجاوزا علامة 0.52 دولار، اليوم.

وفي الوقت نفسه، أظهرت بيانات المشتقات ارتفاعا بنسبة 4.09٪ في الفائدة المفتوحة للعملة، لتصل إلى 610.80 مليون دولار، وفقا لبيانات CoinGlass. يشير هذا الارتفاع أيضا إلى اتجاه صعودي.

ويبدو أن التطور الأخير الذي شهدته الدعوى المرفوعة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات، مصحوبا بزيادة في الفائدة المفتوحة، قد ساعد في الزخم الصعودي لـ XRP.

ويتزامن هذا مع توقعات المحلل، مما قد يمهد الطريق للوصول إلى مستوى 1.88 دولار.

ارتفاع سعر XRP

حتى وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول XRP عند 0.5216 دولار، مع ارتفاع بحوالي 1.89% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

بالإضافة ذلك، شهدت القيمة السوقية للعملة الرقمية أيضا ارتفاعا بحوالي 1.83%، لتصل إلى 28.40 مليار دولار.

ومع حصول الريبل على قرار إسعافي فيما يتعلق بالدعوى القضائية مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، فمن المتوقع أن يتم تعزيز السعر بشكل أكبر.

كذلك، مع ارتفاع الفائدة المفتوحة للعملة الرقمية والارتفاع الأسبوعي بالسعر، يأمل المتداولون مسارا صعوديا خلال الأيام القادمة.

المصدر | CoinGape