نقل الملايين من عملة XRP

العملات الرقمية

نقل الملايين من عملة XRP إلى بينانس.. ما السبب وراء هذه العملية الكبيرة؟

10 شباط 2024 20:21

شهدت XRP، سادس أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، عملية نقل كببرة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من محفظة مجهولة إلى بينانس، أكبر منصة عملات رقمية في العالم من حيث حجم التداول.

فقد أفادت Whale Alert عن نقل 25.82 مليون XRP من محفظة حوت مجهولة إلى بينانس.

وكشفت Whale Alert أنه تم "تحويل 25,826,980 XRP (13,562,734 دولار) من محفظة مجهولة إلى بينانس".

وأثارت عملية النقل هذه تكهنات وفضولا داخل مجتمع العملات الرقمية، مع وجود مؤشرات تشير إلى أن هذه الخطوة بمثابة جني أرباح. وأنهت XRP يومها الثالث من المكاسب في 9 شباط/فبراير، حيث وصلت إلى أعلى مستوياتها عند 0.528 دولار.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، تخلت XRP عن مكاسبها على مدار 24 ساعة وانخفضت بحوالي 0.50٪ لتصل إلى 0.52 دولار.

في حين أن السبب الدقيق وراء عملية النقل الكبيرة لا يزال غير معروف، فإن أحد الأسباب المحتملة للتحويل إلى المنصة قد يكون بيعها. ربما يستعد الحوت لبيع أو تداول XRP على بينانس، مستفيدا من السيولة والحجم القويين للمنصة، على الرغم من أن هذا لا يزال غير معروف.

تقرير الربع الرابع لـ XRP Ledger

أصدرت شركة التحليلات Messari تقريرها للربع الرابع عن XRP Ledger.

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من إصدار الريبل تقريرها عن سوق XRP للربع الرابع من عام 2023

ووفقا لتقرير Messari، ارتفعت عمليات تعدين الرموز غير القابلة للاستبدال NFT على شبكة XRP Ledger بنسبة 491% على أساس ربع سنوي، مما رفع إجمالي معاملات NFT بنسبة 170% على أساس ربع سنوي. كان هناك 3.4 مليون عملة تعدين NFT في الربع الرابع من عام 23.

كما ارتفعت القيمة السوقية الكاملة للتوكنات على XRPL بنسبة 47٪ على أساس ربع سنوي لتصل إلى 169 مليون دولار، مع بقاء SOLO من Sologenic أكبر عملة من حيث القيمة السوقية.

وارتفعت القيمة السوقية لـXRP بنسبة 21% على أساس ربع سنوي و97% على أساس سنوي، مع ارتفاعات بعد الأخبار الإيجابية من الدعوى القضائية المستمرة بين شركة الريبل و SEC.

كما زادت المعاملات على XRP Ledger بنسبة 23% على أساس ربع سنوي، ويرجع ذلك في الغالب إلى الزيادة الهائلة في المدفوعات في كانون الأول/ديسمبر للأنشطة المتعلقة بالتسجيل

المصدر | U.today