طوني عيسى يدخل عالم الغناء لأجل ابنته تاليا

فن ومشاهير

طوني عيسى يغني "تاليا" في عيد ميلاد ابنته الوحيدة

11 شباط 2024 12:35

احتفل الفنان طوني عيسى بعيد ميلاد ابنته الوحيدة "تاليا" رفقة زوجته السيدة أمون عيد، وشارك متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بلقطات من كواليس الاحتفالية العائلية وبعض اللحظات الأسرية التي جمعت الطفلة بوالديها وجدها النجم القدير ناظم عيسى في وقت سابق.

طوني عيسى يهدي ابنته أغنية تاليا

نشر نجم الدراما العربية المشتركة شريط فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالأبوة، مؤكداً أن طفلته الصغيرة أضحت هي الأمل له، حيث كتب على المنشور: "متل الحلم صاروا سنتين يا بابا.. كبرتي وصرتي صبية حلوة وأمورة وحنونة وبتحبي الكل.. عيونك وضحكتك هني كل شي وهني يللي بيعطوني أمل ببكرا أحلى".

وأضاف: "بطلب منك يا رب تحميها وتبعُد عنا الحسد والأذى والبغض وتنوّر طريقا وتضلّك أنت الأساس بحياتها.. عقبال الـ 100 سنة يا بنتي".

وأرفق طوني عيسى منشوره بمقطع غنائي بصوته، غنى فيه احتفالاً ببلوغ ابنته عمر السنتين، وقد أشار إلى أنه تعاون في أغنية "تاليا" مع الشاعر نزار فرنسيس والموزع الموسيقي فارس مسَّاد.

ويقول مطلع الأغنية: "صرلي يا بابا كم سنة ناطر أنا شمك.. ضحكت اللي كل الدني لما ضحك تمك.. وقت اللي طليتي ضوى عتم بيتي والمر حليتي بقلبي أنا وأمك.. طلت تاليا ويا هلا.. عمري ابتدى ومشوار.. يا سما شتي صلاة على كفوف تنين صغار.. يا بنت روحي والجسد عّ اسمك بنغني.. والعمر لو عمري أخد ما بياخدك مني.. تقبرني تاليا ضحكت عمر بيَّا.. خيال الهنا فيَّا.. شفت الدني جنة".

أعمال طوني عيسى الجديدة

وعلى صعيد التمثيل، يستعد الفنان اللبناني طوني عيسى للمنافسة ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل 2020 المعنون بـ 2024.

والذي سيجمعه بكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني، نذكر منهم: "نادين نجيم ومحمد الأحمد"، ويندرج العمل في فئة الأعمال البوليسية التشويقية، وهو من إخراج فيليب أسمر ومن إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش (الصباح إخوان).

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان طوني عيسى، كان مسلسل "النار بالنار" الذي جمعه بكوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، على رأسهم: "جورج خباز، عابد فهد، كاريس بشار، طارق تميم، زينة مكي، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيكتوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور"، والعمل من تأليف رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز ومن إنتاج شركة الصادق إخوان.

النهضة نيوز