محلل بارز يتوقع صعود البيتكوين (BTC) إلى 112 ألف دولار في عام 2024

العملات الرقمية

محلل بارز يتوقع صعود البيتكوين (BTC) إلى 112 ألف دولار في عام 2024

11 شباط 2024 20:09

كشف محلل العملات الرقمية، يونغ جو عن توقعاته الصعودية فيما يتعلق بسعر البيتكوين وتوقع زيادة بنسبة 160٪ تقريبا للعملة.

سعر البيتكوين يتطلع إلى الارتفاع

وفقا لجو، أحد كبار محللي العملات الرقمية، يمكن أن ترتفع عملة البيتكوين إلى 112,000 دولار هذا العام، وفي أسوأ الأحوال، يمكن تداولها بما لا يقل عن 55,000 دولار.

ومثل يونغ جو، يرى متداول البيتكوين الشهير جون بولينغر أن مستقبل العملة يبدو مشرقا، وهو تحول مدفوع بصناديق الاستثمار المتداولة وحدث التنصيف "الهالفينغ" القادم.

وتعد توقعات يونغ جو لسعر البيتكوين مدفوعة بإمكانية التدفق الكبير لصناديق البيتكوين ETF.

وفي ذات السياق، كان أداء صناديق البيتكوين ETF جيدا منذ أن تمت الموافقة عليها من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) قبل شهر.

ويعد حجم التدفقات الداخلة انعكاسا حقيقيا لأداء السوق.

ارتفاع التدفقات الداخلة إلى صناديق البيتكوين

من اللافت للنظر أن صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين سجلت تدفقات صافية قدرها 33 مليون دولار، الثلاثاء الماضي.

وفي يوم الجمعة من نفس الأسبوع، شهدت صناديق البيتكوين ETF التسعة الجديدة وGBTC تدفقا صافيا بقيمة 542 مليون دولار. ووفقا للبيانات التي توصل إليها يونغ جو، شهدت صناديق البيتكوين ETF تدفقات تصل إلى 9.5 مليار دولار خلال شهر واحد من الإطلاق.

ويُعتقد أن التدفقات المتزايدة لصناديق ETF هي إحدى وظائف FOMO، أي أن العديد من المستثمرين يخشون تفويت فرصة الربح في السوق خاصة وأن سعر البيتكوين يشير إلى اتجاه صعودي.

ويذكر أن صناديق BlackRock (IBIT) وFidelity (FBTC) وArk 21Shares (ARKB) Bitcoin ETF، سجلت أكبر تدفقات داخلة بقيمة 250.7 دولار و188.4 دولار و136.5 مليون دولار على التوالي.

المصدر | CoinGape