عابد فهد ينتقد مشاهير تيك توك بحضور منار القحطاني: عيب

فن ومشاهير

عابد فهد يهاجم مشاهير تيك توك والناشطة منار القحطاني تعلق

18 شباط 2024 11:53

هاجم الفنان عابد فهد مشاهير تيك توك، باعتباره أن الكسب المادي من وراء البثوث المباشرة على تيك توك، بما فيها من تفاصيل وتحديات وأحكام، أمر معيب وغير لائق، مؤكداً رفضه لهذه الطريقة الرائجة لتحصيل الأموال.

عابد فهد ينتقد الكسب المادي عن طريق تيك توك

وانتقد النجم السوري عابد فهد تعامل النشطاء والمشاهير مع بثوث تيك توك، كوسيلة للكسب المادي وامتهان التدوين كعمل، حيث قال خلال استضافته في برنامج "هنا مكانك" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على شاشة قناة ((SBC)) :

"السوشيال ميديا ليست مكاني.. لا أرى اللايف ملعباً لي.. ولا أستطيع أن أجاري المتنافسين والمتواجدين فيه.. من الممكن أن أمتهن التدوين على تويتر لكونه منصة للتعبير عن الرأي.. أما أن أخرج في بث مباشر مع شخص ما لتمرير الوقت والضحك على الناس.. لا".

وأردف: "وعن الدخل المادي الكبير الذي يجنيه البعض من وراء البثوث.. أفضل أن أجني المال بطريقة محترمة أكثر".

عابد فهد يحرج التيك توكر منار القحطاني

ليشير مقدم البرنامج إلى إمكانية تسبب تصريحات عابد فهد بحزن التيك توكر منار القحطاني، التي تشاركه الحضور، ليبدي النجم عدم اهتمامه بمشاعر المدونة السعودية، قائلاً: "اللي بدو يزعل يزعل"، لتعلق المدونة الشابة: "إي زعلت وتوترت".

عابد فهد يتحدث عن النجمات السوريات

وحول شراكاته الفنية مع النجمات السوريات، أعرب عابد فهد عن رغبته بأن تجمعه تجربة جديدة مع الفنانة أمل عرفة، وأشار إلى أن النجمة كاريس بشار صاحبة الاختيارات الممتازة، موضحاً أنها قدمت أداءً استثنائياً في مسلسل "النار بالنار"، وأكد أن الممثلة الأولى في سورية هي النجمة القديرة منى واصف.

عابد فهد يشيد بالفنانات اللبنانيات

وعن رأيه بنجمات الصف الأول في لبنان اللواتي تعامل معهنَّ، قال: " لكل من ستيفاني صليبا وسيرين عبد النور ونادين الراسي وماغي بو غصن سيكولوجية مختلفة وقدرات تمثيلية مغايرة، تميزهن عن بعضهنَّ البعض.


عابد فهد يصف الأعمال التركية المعربة بـ "النسخ والصق"

وانتقد النجم السوري الشهير الأعمال التركية المعربة، باعتباره أنها خالية من الإبداع والتجدد، وتعتمد مبدأ "النسخ واللصق"، وتساءل عن الأسباب وراء قولبة وتقييد النجوم في أدوار معلبة ومكررة ومطروحة سابقاً، بدلاً من صناعة وإنتاج أعمال مأخوذة عن مسلسلات أمريكية أو بريطانية ناجحة"، وعن إمكانية مشاركته في الأعمال التركية المعربة، قال أن الأمر وارد بشرط أن يكون العمل غير معروض سابقاً وغير منتشر في العالم العربي.

عابد فهد يتنافس في رمضان 2024 من خلال مسلسل نقطة انتهى

يشار إلى أن نجم الدراما العربية المشتركة، يستعد للمنافسة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل "نقطة انتهى"، وتدور أحداث العمل حول عائلة تتورط في جريمة قتل، والضحية تكون قريبة من تلك العائلة. 

النهضة نيوز