نانسي عجرم ترد على اتهامات التطبيع

فن ومشاهير

نانسي عجرم ترد على اتهامات التطبيع: لن ينال مني كل لاهث وراء الأضواء

24 شباط 2024 11:50

أصدرت الفنانة نانسي عجرم خلال الساعات القليلة الماضية، بياناً مقتضباً، رداً على اتهامات التطبيع والانتقادات التي طالتها على خلفية مصافحتها لمدون السفر الإسرائيلي إيزيك بلاس في كواليس حفلها الأخير في قبرص.

رفضت من خلاله اتهامات العمالة والتطبيع، وأكدت على انتمائها التام لبلدها لبنان فقط، وذلك بعد أن أشارت إلى أنها ضحية الأقلام المأجورة والمصطادين بالماء العكر.

أول رد من نانسي عجرم على اتهامات التطبيع

وكتبت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في بيانها المقتضب: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة لي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان".

وتابعت: "ولكل حاقد وعد، وعد بأن تبقى محبة الناس درعاً تحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق، من لبنان إلى العالم، وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

وتحدَّت مالكة أغنية "يا طبطب" في بيانها المقتضب ناشري الشائعات المسيئة، قائلة: "لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهث وراء الأضواء، هدفي واضح، وطنيتي لا تمس ولبنان سيبقى حاضراً في كل خطوة من مسيرتي".

وتمنت الفنانة اللبنانية في ختام بيانها التوضيحي، الصبر لكل المسيئين، مُعلقة: "ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله، لكم حبي ولهم دعاء بالصبر".


وسارع محبو نانسي عجرم لمساندتها ودعمها من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها: "من تعوّد على فن وثقافة القتل والعمالة لن يحتمل فن وثقافة الحياة والفرح والوطنية، ما قصرتي"، و"وقحين.. خوّانين لن ينجحوا في محو اي صورة جميلة في لبنان ضلّي نجحي".

نانسي عجرم تحتفل بيوم التأسيس

وحرصت الفنانة الشهيرة على تهنئة جمهورها السعودي بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس، حيث غردت عبر حسابها الرسمي في تويتر: "بيوم التأسيس تحية وحب كبير للمملكة العربية السعودية، كل سنة ونجاحكم أكبر وصدى الإنجازات يوصل لكل أنحاء العالم".

أغنية نانسي عجرم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تحصد نانسي عجرم حالياً نجاح أغنيتها الجديدة "مشكلتك الوحيدي"، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، وألحان أيمن قمحية، وتوزيع الموسيقي باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحلّ من هلّق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضلّ أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كلّ البقيي احتمال إنك تنساني هو صفر بالمية لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي منّي حرف ما بينمحي مني حرف أنا موجودي بروحك وعلّمتك كيف تحسّ وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبسّ".



النهضة نيوز